أفادت تقارير صحيفة إسبانية، أن هُناك انقسامًا داخل نادي ريال مدريد، بسبب المُهاجم الدولي الصربي، لوكا يوفيتش، لاعب الفريق.

يوفيتش انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2019، قادمًا من فرانكفورت، وفي يناير من العام الجاري أعير مرة أخرى إلى آينتراخت بعد معاناته تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للنادي الملكي.

يوفيتش كلف ريال مدريد 60 مليون يورو، حيث أعجب حينها مسؤولو الملكي، بالموسم المميز الذي قدمه مع فرانكفورت بإحراز 27 هدفًا، ووقع على عقد مدته ست سنوات حتى 2025.

ريال مدريد في مركز رأس الحربة، يملك كريم بنزيما، لوكا يوفيتش، وماريانو دياز، والنادي الملكي سيحاول التخلص من مهاجم واحد على الأقل، ليظل الآخر مع بنزيما.

لوكا يوفيتش

وحاول النادي الملكي بيع ماريانو دياز، لكن المُهاجم الدومينيكاني يرفض الرحيل، والنادي لا يمانع إعارة يوفيتش إلى إنتر ميلان وريال سوسيداد.

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ريال مدريد أبدى موافقته على إعارة يوفيتش إلى صفوف ريال سوسيداد، لكن رأي النادي يتناقض مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

اقرأ أيضًا.. سبورت: مدافع مانشستر سيتي يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد قبل أيام من نهاية الميركاتو

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يؤيد انتقال يوفيتش إلى ريال سوسيداد لإعادة تقييم شخصيته لكن أنشيلوتي يرفض ذلك، حيث إن الفريق بحاجة إلى خصائص وخدمات المُهاجم الصربي.

وقالت الصحيفة إن الصربي مُتحمس للدور الذي يُمكن أن يلعبه تحت قيادة أنشيلوتي، ولا يريد الرحيل عن صفوف ريال مدريد.

يُذكر أن يوفيتش خلال 18 مباراة في الدوري الألماني في الموسم الماضي، سجّل أربعة أهداف وصنع هدفين.