ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يدرس إمكانية التعاقد مع أحد مدافعي مانشستر سيتي، قبل أيام من نهاية نافذة الانتقالات الصيفية.

ورحل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، الثنائي، سيرجيو راموس ورافاييل فاران، حيث انضم الأول إلى باريس سان جيرمان، بينما انتقل الثاني إلى مانشستر يونايتد.

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ريال مدريد يدرس إمكانية التعاقد مع المدافع الإسباني، إيمريك لابورت من صفوف مانشستر سيتي.

لابورت لا يحصل على فرصة لعب أساسية تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، حيث يعتمد على الثنائي جون ستونز وروبن دياز في قلب الدفاع، وتوجه بطلب لإدارة ناديه من أجل الرحيل (طالع المزيد من التفاصيل).

لابورت

وأشارت الصحيفة إلى أن الأداء الدفاعي الذي ظهر به خلال بداية الموسم، خاصًة بعد أن اهتزت شباك الفريق بأربعة أهداف في مباراتين.

اقرأ أيضًا بعد 559 يومًا.. ريال مدريد يستعد للعودة إلى سانتياجو برنابيو مجددًا

وقالت الصحيفة إن صعوبة التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان، تجعل الملكي قد يتحرك للتعاقد مع لابورت، قبل 8 أيام من نهاية الميركاتو، والذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري، في 31 أغسطس.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر سيتي يريد الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني للتنازل عن خدمات لابورت، ولكن ريال مدريد يأمل أن يتعاقد معه مقابل مبلغ أقل، في ظل المعاناة المادية لوصيف الليجا.