يستعد نادي ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني، إلى العودة لملعبه "سانتياجو برنابيو" في مبارياته بمسابقة الليجا، من جديد، لأول مرة مُنذ 559 يومًا.

ريال مدريد مُنذ مارس 2020، لم يلعب في "سانتياجو برنابيو" حيث استغل النادي الملكي، توقف النشاط الرياضي، بسبب جائحة كورونا، وشرع في تطوير ملعبه، حيث يرغب النادي في توسيع سعة الملعب بنسبة 40%.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه على الرغم من أن الإنشاءات لم تنته داخل الملعب، لكن النادي سيوقف عملية التطوير، حتى يستضيف "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو، بعد التوقف الدولي.

ريال مدريد مُنذ بداية الموسم الجديد، خاض مباراتين خارج قواعده، ضد ديبورتيفو ألافيس وليفانتي، وسيواجه كذلك ريال بيتيس في الجولة القادمة خارج ملعبه.

اقرأ أيضًا | نبأ سار لـ أنشيلوتي.. مارسيلو يتعافى من الإصابة قبل مباراة ريال مدريد وبيتيس

وأوضحت الصحيفة أنه بعد غياب طويل، يأمل ريال مدريد أن يتمكن من خوض مباراته أمام سيلتا فيجو، بحضور جماهيري في "سانتياجو برنابيو".

ريال مدريد قرر إيقاف التطويرات حتى يستفيد النادي ماديًا من عودة الجماهير من جديد، حيث لا يريد العودة إلى اللعب مرة أخرى في "ألفريدو دي ستيفانو" خاصًة أن الملعب لا توجد به مُدرجات.

يُذكر أن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، من المُقرر أن تُقام بعد التوقف الدولي، السبت 11 سبتمبر بالجولة الرابعة من الليجا في تمام الرابعة والربع بتوقيت القاهرة.