أكد الدولي الإسباني سيزار أزبيليكويتا، قائد تشيلسي، أن فريقه سيُقدم كل ما لديه في مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يحل ضيفًا على ليفربول، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، مساء السبت القادم، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الثالثة من البريميرليج.

وقال أزبيليكويتا في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "ستكون مباراة كبيرة لنا ولهم، نحن نعلم مدى صعوبة اللعب في ملعبهم".

وأضاف: "علينا الذهاب إلى هناك وإظهار جودتنا لأن احتلالنا المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي كان بعيدًا عن المكان الذي كنا نتواجد فيه".

اقرأ أيضًا.. كاراجر: فان دايك اللاعب الوحيد في الدوري الإنجليزي القادر على إيقاف لوكاكو

وعن العائد إلى البلوز روميلو لوكاكو: "روميلو لاعب مختلف تمامًا الآن، لقد تعلم من التجارب السيئة ونضج على مر السنين".

وواصل: "عندما كان في تشيلسي في فترته الأولى، كان عليك أن تأخذ في الاعتبار أنه كان هُناك مجموعة قوية جدًا من الشخصيات وأنه كان صغيرًا جدًا، لذلك لم يكن الأمر سهلاً عليه".

وتابع: "لكن منذ البداية كانت لدينا علاقة رائعة وعلى الرغم من أنه ترك تشيلسي منذ سنوات عديدة، كنا دائمًا على اتصال، سواء عندما كان في إيفرتون، أو عندما كان مع مانشستر يونايتد وفي إنتر ميلان".

اقرأ أيضًا.. آندي روبرتسون يُعلن جاهزيته لمباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وأردف: "لقد كان عليه أن يشق طريقه إلى القمة مع بعض الإعارة للفرق الأخرى، ولعب بالفعل مع فريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ثم انتقل إلى إيطاليا لإثبات جدارته".

وتابع: "لقد أظهر دائمًا شخصيته وقوته، وأظهر أنه على استعداد لتحسين أدائه ومحاولة مساعدة فريقه، لقد تعلم كيف يُمكن أن يكون أكثر خطورة، وأصبح أكثر ثقة مع تقدمه في السن".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لذلك عندما علمت أنه سيعود إلى تشيلسي، حاولت بالطبع مساعدته في اتخاذ الخطوة لأن صفاته ستجعله لاعبا أساسيا بالنسبة لنا".