أعلن الدولي الاسكتلندي، آندي روبرتسون، الظهير الأيسر لنادي ليفربول، جاهزيته لمباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستقبل تشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، مساء السبت القادم، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الثالثة من البريميرليج.

الظهير الأيسر للريدز غاب عن أول مباراتين لليفربول في الدوري الإنجليزي، بسبب إصابة تعرض لها في أربطة الكاحل، بالموسم التحضيري، وكان بديلًا في مباراة بيرنلي الماضية.

وقال روبرتسون في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لقد عدت إلى التدريب الكامل الآن، لقد تدربت بالكامل يوم الجمعة، قبل يوم واحد فقط من المباراة".

وأضاف: "من الواضح أنني كنت محظوظًا جدًا في مسيرتي لأنني لم أتعرض لإصابات كثيرة أو إصابات طويلة الأمد، وقد يستمر ذلك لفترة طويلة، وأنا أشعر بكابوس عندما أتعرض للإصابة وأريد العودة إلى الملعب في أسرع وقت ممكن".

اقرأ أيضًا | روبرتسون: أتذكر يومي الأول في ليفربول وكأنه أمس.. وأريد الفوز بمزيد من البطولات

وواصل: "لقد "بذلت قصارى جهدي وحاولت فعل كل شيء، حتى أعود سريعًا مرة أخرى، والأطباء أخبروني أنني قادر على العودة مرة أخرى، ولحسن الحظ فعلت ذلك يوم الخميس، وشاركت في التدريبات الجماعية يوم الجمعة".

وتابع: "المدرب وضعني على مقاعد البدلاء، ولكنني لم أكن مستاءً، أنا أريد دائمًا أن أكون على أرض الملعب، لكنني أعتقد أن ذلك لم يكن واقعيًا أمس السبت".

وأتم تصريحاته: "الآن لقد تدربت اليوم وسيكون لدي أسبوع كامل من التدريب لذا دعونا نرى ما سيحدث ضد تشيلسي، لكنني سأكون جاهزًا للعب وأنا أتمنى أن أكون لائقًا لبقية الموسم".