اعترف مدرب أتلتيك بلباو، مارسيلينو جارسيا، أنه على الرغم من أن برشلونة لديه حلول كافية لاستبدال ليونيل ميسي، إلا أنه سيكذب إذا قال إنه يفضل أن يكون أمامه النجم الأرجنتيني في المباراة غدًا.

ميسي رحل عن برشلونة بعد نهاية عقده، وانضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعقد حتى يونيو 2023 مع خيار التمديد لعام إضافي.

ويلتقي برشلونة مع أتليتك بلباو غدًا السبت في منافسات الجولة الثانية للدوري الإسباني "الليجا".

وتحدث مارسيلينو في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة وقال: "نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم ونعلم أنه حاسم وليس فقط ضد أتليتيك".

وأضاف: "عدم وجوده لا أعرف ما إذا كنت سأعتبره أنه ارتياح، سأكون كاذبًا لو قلت أنني أفضل مواجهة برشلونة في وجود ميسي، لكن ليس هناك شك في أن حجج برشلونة الهجومية على المستوى الفردي تتضاءل".

وتابع: "برحيل ميسي، رونالد كومان قسم هذه الأهمية بين جميع المهاجمين، وربما أصبحوا الآن أكثر عمودية وأسرع، على الرغم من أنه قد يكون أقل دقة".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يحصل على 455 مليون يورو بعملية تمويل جديدة

واستطرد: "يجب أن تقوم بأشياء كثيرة بشكل جيد للفوز على برشلونة، خاصة الدفاع جيدًا في جميع مجالات الملعب والهجوم بالملاءة والفعالية، يجب أن نصل إلى مستوى عالٍ جدًا وأن يكون برشلونة ليس في يومه".

وأردف: "هل لدينا خيارات للعب دوري أبطال أوروبا؟ علينا أن نكون عقلانيين عندما تمر ربع أو ثلث المنافسة، سنكون قادرين على تكوين فكرة".

من ناحية أخرى، اعتبر مارسيلينو أن عودة الجمهور إلى مدرجات سان ماميس هي حافز جديد لأتلتيك بلباو، وأتم: "نأمل الاستمتاع بالدعم بوجود ما يقرب من 11 ألف مشجع ليكون النادي قويًا بوجود مشجعيه كما هو الحال دائمًا".