ينتظر نجمنا المصري، محمد صلاح، المُحترف في صفوف ليفربول، إنجازًا تاريخيًا، عندما يواجه فريقه نظيره بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستقبل غدًا السبت نظيره بيرنلي، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد" بالجولة الثانية من البريميرليج.

وإذا تمكن صلاح من إحراز هدفين في شباك بيرنلي، بمباراة الغد، سيصل نجمنا المصري إلى الهدف رقم 100 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "تليجراف" البريطانية.

محمد صلاح شارك في 159 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينهم 13 مباراة مع تشيلسي و146 مباراة مع ليفربول، وسجل خلالها 98 هدفًا وقدم 40 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا.. لاعب مانشستر سيتي السابق لـ ليفربول: عليكم دفع دولارات كثيرة لـ محمد صلاح وإلا ستخسروه

صلاح إذا سجل هدفين في شباك بيرنلي، سيصل إلى 100 هدف في مسابقة البريميرليج، ليكون أول لاعب مصري يدخل نادي المائة في الدوري الإنجليزي وثاني لاعب إفريقي بعد الإيفواري ديدييه دروجبا.

محمد صلاح سيُصبح أيضًا اللاعب رقم 30 الذي يُسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتساوى مع ماتيو لو تيسيي أسطورة ساوثهامبتون، الذي سجل 100 هدف في 270 مباراة.

يُذكر أن آلان شيرار يُعد الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 260 هدفًا، أحرزها في 441 مباراة ويأتي خلفه أسطورة مانشستر يونايتد، واين روني بـ208 هدف سجلها في 491 لقاء.