حث لاعب فريق مانشستر سيتي السابق تريفور سنكلير إدارة نادي ليفربول على بذل قصارى جهدهم من أجل منح النجم محمد صلاح عقدًأ جديدًا مربحًا.

وسينتهي العقد الحالي للنجم المصري مع ليفربول في صيف 2023.

وانتشرت الكثير من التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول في الأشهر القليلة الماضية، بعدما ألمح لإمكانية رحيله وانتقاله إلى الدوري الإسباني.

وتضاعفت حدة التكهنات بعدما جدد ليفربول عقود أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة، ولم يكن محمد صلاح من ضمنهم.

ووقع كل من فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر وفابينيو على عقود جديدة في ملعب الأنفيلد.

وقال تريفور سنكلير في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "محمد صلاح لاعب رائع وهداف رائع، ما لم يرغب ليفربول في المخاطرة بخسارته، فعليهم أن يعطوه أفضل ما يمكن، الكثير من الدولارات".

وأضاف: "أشعر أن محمد صلاح يستحق ذلك، أعتقد أنه أفضل لاعب لديهم، نحن نتحدث عن ليفربول، فان دايك هو صاحب أعلى أجر الآن، ويجب أن يحل محمد صلاح محله".

ويحصل فان دايك بمقتضى عقده الجديد على راتب أسبوعي قدره 220 ألف جنيه إسترليني، مقارنة بـ200 ألف جنيه إسترليني يحصل عليهم محمد صلاح حاليًا.

وواصل اللاعب الإنجليزي السابق: "محمد صلاح هداف، تسجيل الأهداف أصعب بكثير من القيام بأي شيء آخر في ملعب كرة القدم، وصلاح يفعل ذلك بكل سهولة".

وأردف: "على ليفربول الشعور بالقلق لأن محمد صلاح بالنسبة لي هو أهم لاعب لديهم، بالنظر إلى الأهداف التي يسجلها للفريق باستمرار على مدار السنوات الثلاث أو الأربع الماضية".

وتابع: "كنت في مباراة نورويتش سيتي، كان صلاح أفضل لاعب في كارو رود، أفضل لاعب على أرض الملعب، سجل هدفًا وشارك في هدفين".

واستكمل: "إنه جزء لا يتجزأ من الطريقة التي يلعب بها الفريق في الهجوم، لقد أصبح نوعًا ما قائدًا، لقد ظل واقفًا على قدميه، وأعتقد بأنه مع التوجيهات الجديدة للحكام (لمطالعة التفاصيل من هنا)، فقد أدرك أنه إذا كان هناك القليل من الالتحامات، فلن يحصل على خطأ".

وسبق أن تعرض محمد صلاح للكثير من الانتقادات بعد اتهامه بتعمد السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلات جزاء سهلة.