رد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، على ما يتردد بشأن مساعدة الحكام للفارس الأبيض من أجل التتويج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم على حساب الأهلي.

واقترب الزمالك من حسم بطولة الدوري المصري هذا الموسم، بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 73 نقطة بعد فوزه أمس على وادي دجلة بهدف دون رد، وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش سلبيا.

وقال حسين لبيب خلال مداخلة ببرنامج "اللعبة الحلوة" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "أرى أن العدالة تم تطبيقها في وجود تقنية الفيديو، ويجب أن نثق في الحكام المصريين، والزمالك عن جدارة أثبت أنه فريق قوي وقادر على الفوز، وليس لنا علاقة بما يُقال".

وتابع: "الذين كانوا يقولون إن الزمالك دائما ما يتحدث عن المظلومية، نحن لسنا دائما مظلومين، نحن كنا نقول لنا حقوق، والآن بعد تطبيق تقنية الفيديو أصبحت العدالة متوفرة".

طالع أيضا.. حسين لبيب: لم أحسم موقفي من الترشح لانتخابات الزمالك.. وتجديد عقد بن شرقي "مؤجل"

وأضاف: "اللجنة الحالية التي تدير نادي الزمالك أنا أتشرف بالعمل معهم، كل شخص يتولى ملف معين، ما كان ينقص الزمالك هو تنظيم العمل، بالإضافة للأزمة المالية، والأمر الثالث هو الاهتمام بالأجهزة الفنية واللاعبين، وهذا سبب النتائج الجيدة".

وأتم: "هناك مجموعة تبحث عن كيفية إيجاد أموال، ثم توجيه هذه الأموال إلى أوجهها، والحمد لله منذ 3 أشهر لم نعد أي أحد بأي شئ ولم ننفذه، وهذا أعطى نوعا من الاستقرار".