أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن فريقه لم يحسم بطولة الدوري المصري حتى الآن، رغم فوزه على وادي دجلة وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش.

فاز الزمالك على وادي دجلة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. فرص الزمالك في التتويج بـ الدوري المصري للمرة الـ13

وأضاف حسين لبيب خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "البلدوزر" المُذاع على قناة "الشمس": "لم نحسم بطولة الدوري بعد رغم تعادل الأهلي أمام الطلائع، تركيزنا منصب على باقي المباريات".

وتابع: "لاعبو الزمالك رجال ومقاتلون ولم يقصروا في كل المباريات الماضية وننتظر منهم المزيد في المباريات المقبلة".

وواصل: "اللجنة المؤقتة بذلوا قصارى جهدهم في الفترة الماضية للحفاظ على استقرار النادي، اللجنة سعت منذ اليوم الأول لتذليل كل العقبات أمام الفريق خاصة على الناحية المالية، اللجنة على قلب رجل واحد وهناك تعاون كبير بيننا من أجل مصلحة النادي وتوزيع المهام بشكل مميز، ونريد أن نقدم نفس الأداء والقوة والعزيمة في الثلاثة مباريات المقبلة".

واستكمل: "جميع المباريات الأخيرة بالدوري بها منافسة شديدة سواء في صدارة الدوري أو الهبوط والمباريات يكون بها حساسية قوية جدًا، لا يوجد فريق سيفوت مباراة، كلنا نلعب رياضة وكل فريق يكون له هدف معين ويقدمون أقصى ما لديهم من جهد، كل المباريات صعبة جدًا".

وعن تجديد عقد أشرف بن شرقي، قال: "بالنسبة ليٌ كل التعاقدات الجديدة أو المتواجدين مؤجلة كلها حتى نهاية بطولة الدوري، نلعب على الفوز باللقب منذ أن تولينا المسؤولية، ولدينا أكثر من 35 لاعبًا كلهم على نفس المستوى من الأهمية".

وبسؤاله حال الحصول على الدوري ستترشح لرئاسة الزمالك؟ رد قائلاً: "نحصل على الدوري وسأكون أتممت مهمتي الرياضية، بعد ذلك انتخابات الزمالك، يحق لي الترشح ولكن لم أتخذ القرار بعد إذا كنت سأترشح أم لا".