تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، عن مباراة طلائع الجيش التي أقيمت مساء الثلاثاء، وأدارها تحكيميًا إبراهيم نور الدين.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "نتيجة غير مرضية إطلاقًا، يتبقى بعض الوقت ولكن الأمور تزداد صعوبة، وتسببنا في ذلك بشكل كبير جدًا بعدد النقاط التي فقدناها هذا الموسم، والتي كانت كفيلة بتحسين الوضع بصورة كبيرة".

وأضاف: "نعتذر عن أشياء كثيرة جدًا فعلناها هذا العام في الدوري، اجتهدنا بشكل كبير جدًا في البطولة الإفريقية، ووفقنا في البطولة يوم 27 نوفمبر على حساب الزمالك وبعد ذلك يوم 5 ديسمبر على حساب طلائع الجيش في كأس مصر، ثم فبراير ثالث العالم، ثم كأس السوبر الإفريقي وهذا كان له تأثيرًا كبيرًا جدًا في المباريات المحلية، التي ضغطت بشكل غير طبيعي، ولا يمكن أن يكون الإنسان الذي وضعها لديه خبرة في الكرة، هو إنسان يقصد فعل شىء معين وقد حدث، خسرنا 10 نقاط في 9 مباريات خضناها خلال شهر رمضان".

طالع | عبد الحفيظ: نعتذر عن السماح بضغط الأهلي في الدوري.. و"الفار" حرمنا من هدفين صحيحين

وأردف: "الحكم محمود بسيوني منذ فترة طويلة جدًا أدار لنا مباراتين، مباراة مع وادي دجلة منذ حوالي 4 أو 5 سنوات، واحتسب على الأهلي ركلة جزاء على مؤمن زكريا ليس لها علاقة بالقانون من الأساس، ومنذ 13 يومًا كان حكم الفار في مباراة دجلة، واستدعى إبراهيم نور الدين وطلب منه مشاهدة اللعبة".

واستكمل: "تقنية الفار استدعت الحكم 3 أو 4 مرات خلال 32 مباراة، الفار في مباريات إفريقيا حكم لنا 5 مباريات جميعها بقرارات صحيحة 100%، أما الفار في الدوري المصري لم يحتسب لنا تقريبًا 10 أو 11 ضربة جزاء، لم أنفعل ولكن أخطائنا كثيرة جدًا، نحن مجهدين والفريق ميت من السفر والمشاركات وتغير الملاعب".

واستطرد: "منذ يوم 27 نوفمبر الماضي وحتى الآن، كمية رحلات سفر غير طبيعية، والشهر المقبل يوجد 3 بطولات، وسيكون هناك توقف دولي من يوم 28 إلى يوم 7، و(اقطع دراعي) وارد أن يوضع لنا مباراة يوم 9 أو 10 في كأس مصر، فريق على مدار 32 أسبوعًا خاض 16 أو 17 مباراة، لعبنا 50% من مبارياتنا كل 48 ساعة، لكن انظر إلى العقلية التي تقول تكافؤ الفرص!، فريق يشارك في إفريقيا ويصل للنهائي ويلعب في الدوري".

وواصل: "لا أعطى مبررات، ولكن أتحدى ليفربول نفسه أن يلعب نصف الدوري كل 48 ساعة، كان دوري في المتناول جدًا، ولا نلوم إلا أنفسنا، فقدنا نقاط كثيرة جدًا كان لها أسباب، من يراقب ويقول (خليك في ورقتك)، ويأتي بأشخاص يحقرون من بطولاتنا ويتفهون من الإنجازات، والثاني يقول أعتب عليك في تصريحاتك، لماذا لا تعتب على الآخرين؟، وبالطبع سنراجع الحسابات".

واختتم: "تناقشت مع الحكم محمود عاشور في كرة جونيور أجاي، وقال لي الكرة انتهت وخرجت خارج الملعب، هل معنى ذلك أن أضرب أحدهم لكمة ثم أقول له الكرة خرجت؟!".