أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، غضبه من عدم احتساب هدف الأحمر الملغي أمام طلائع الجيش، في الدوري المصري.

تعادل الأهلي مع طلائع الجيش، سلبيًا، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، ليفقد نقطتين أخرتين في جدول ترتيب الدوري المصري الذي يتصدره الزمالك برصيد 73 نقطة.

وأضاف عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "أتحدث عن حقائق وليست مبررات.. هل كرة الأهلي أمام الطلائع ليست هدفًا؟!".

وتابع: "هناك شيء اسمه علم التشريح، قدم لاعب طلائع الجيش الثابتة على الخط إذن قدمه المتحركة ستكون داخل المرمى، كنت أتمنى أن الحكم محمود بسيوني يضحك علينا ويستدعي حكم المباراة للتأكد من الكرة".

وواصل: "منذ 31 أسبوعًا كل هدف نسجله الفار يظل على الأقل دقيقة ونصف يتأكد من صحة الهدف، ولكن عندما يكون هناك شك لصالحنا لا يذهب الحكم للفار".

واستكمل: "تقنية الفار في 13 يومًا حرمت الأهلي من هدفين أمام وادي دجلة وطلائع الجيش".

وأردف: "محمود بسيوني اتخذ قراره باستكمال اللعب في 10 ثوان ولم يستدعي حكم الساحة للتأكد من صحة الكرة".

وأوضح: "الموقف تأزم في الدوري لكن البطولة لم تحسم بعد، (أنا عمري ما شفت دوري 50% منه نلعب كل 48 ساعة)، وأتحدى لو هناك فريق في العالم لعب كل 48 ساعة".

وأكمل: "تكافؤ الفرص والعدالة وغيرها من المفاهيم والمسميات لا يتم تطبيقها في الدوري، لدي 6 لاعبين كانوا في المنتخب الأولمبي ومع ذلك لعبنا مباراة دجلة".

واستطرد: "نحن أخطأنا خطأ كبيرًا جدًا لن يكرر أبدًا، أننا وافقنا على ضغط الفريق بهذا الشكل، ولم يكن يصح أن نوافق على اللعب بهذا الضغط، أخيرًا ما حدث قد حدث وأعتذر أننا وافقنا على ذلك".

وواصل: "راجعوا الاحصائيات إن لم تجدوا الأهلي هو آخر ناد من بين الأندية حكم الفيديو يستدعي حكم الساحة في كرة مشكوك بها لصالحه، سأكون على خطأ".

وأضاف: "وفي ذات الوقت انظروا كم مرة الفيديو استدعى الحكم للقرارات ضدنا، كيف يُخطئ الحكم في تطبيق القانون وهو يجلس أمام شاشة؟!".

وتابع: "الكرة لا تحتاج إلى حكم خبرة أو تقنية الفيديو، هي واضحة بالعين المجردة أنها هدف، وكما يقال يُعرف الرجال بالحق، وبعلم التشريح عندما تكون قدم اللاعب على الخط الطبيعي قدم اللاعب الأخرى تكون داخل المرمى".

وواصل: "الحكم محمود بسيوني لم أره في حياتي في الملعب سوى 4 مواجهات، بينما حكم لنا ثلاث مباريات على تقنية الفيديو في المواجهات الأخيرة".

وتابع: "مشوار الدورى أصبح صعبًا للغاية، وبالتأكيد هناك حالة من الحزن على اقتراب ضياع بطولة كانت في المتناول".

وأكمل: "هناك وقائع غريبة تتكرر من بعض الحكام بعينهم أمام الأهلي، على الرغم من ظلمهم لنا في مواجهات كثيرة، محمد الصباحي حسب كرة للزمالك رغم أنها ارتطمت بالعارضة".

أتبع: "الأهلي لم يتأثر بالحديث عن صفقات الموسم الجديد، وهذا أمر خاص بالإدارة من أجل الرغبة في تكوين فريق قوى للمنافسة على البطولات".

اختتم: "في دوري أبطال إفريقيا لعبت 5 أو 6 مباريات بالفيديو، في 4 مباريات الفار نصفني، لكن في الدوري لم يحدث ولا يتم استدعاء الحكم".

اقرأ أيضًا.. سمير عثمان يكشف مدى صحة هدف الأهلي "الجدلي" أمام طلائع الجيش

ورد مدير الكرة بالأهلي على سمير عثمان المحلل التحكيمي، بشأن الكرة المثيرة للجدل بعد عرضها بتقنية الـ3d، ساخرًا: "بالطبع يجب أن يقول هذا الكلام".

لقطة إنقاذ إسلام جمال والتي طالب لاعبي الأهلي باحتسابها هدف