كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى فريق سموحة، عن اسباب تخلص الهاني سليمان حارس النادي السكندري من عادة تضييع الوقت خلال المباريات.

وقال أحمد ناجي خلال تصريحاته ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "الهاني سليمان من نوعية البشر التي لا تعترف بالعمر، أشعر وكأن عمره 20 عاما بما يقدمه من اجتهاد في التدريبات، أنا أحترم أدائه وحبه لعمله وأي مدرب يحتاج دائما أن تكون أدواته مستعدة لتنفيذ التعليمات".

وتابع: "عندما توليت المسؤولية في نادي موحة تحدثت مع الهاني سليمان عن المعايير التي من الممكن أن تكون سبب في ابتعاده عن الانضمام إلى منتخب مصر، ومنها تضييع الوقت، وأيضا أحمد سامي وطريقة لعبه ساعدتني بشكل كبير على تخلص الهاني من هذا الأمر".

طالع أيضا.. أحمد سامي: أنصح عبد القادر بعدم العودة لـ الأهلي.. والحديث عن ظلم سموحة لن يفيد

وأضاف: "عمر صلاح حارس مميز جدا، وأي فريق كبير لابد أن يمتلك حارس و2 و3، وهو من الحراس الدوليين وخاض مباريات إفريقية، الفكرة أن هذا المركز لا يحتاج التغيير الكثير، هو ما زال عمره صغير وأمامه مستقبل كبير، الحراس يُمكنهم اللعب حتى سن الـ 40".

وأتم: "نحن نعيش أزهى فترات مركز حراسة المرمى في تاريخ مصر، نمتلك حراس رائعين وصغار السن مثل عمر صلاح ومحمد صبحي وعمر رضوان ومحمود جاد وغيرهم".