أشاد المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بنجوم الملكي بعد الانتصار على فريق ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

ريال مدريد فاز بأربعة أهداف مقابل هدف على ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، على ملعب "مينديزوروتزا" بالجولة الافتتاحية للدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "بيل كان ملتزمًا مثله مثل أي لاعب آخر في الفريق، لقد عمل بشكل جيد في الموسم التحضيري، ولم يكن كسولًا في العمل، أداؤه كان جيدًا وسيتحسّن أكثر، إنه ليس في حالة مثالية لكنه مُتحمس للعب".

وأضاف: "فينيسيوس؟ فيني لديه موهبة كبيرة وأهمية في واحد ضد واحد، لقد أخبرته أن حتى يسجل هدفًا سيكون من الصعب أن يفعل ذلك بعد 4-5 لمسات وعليه أن يسدد بعد لمسة أو لمستين، يجب أن يكون داخل المنطقة بشكل أكبر وسيتحسن".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس: لاعبو ريال مدريد ليسوا بحاجة إلى نصائح مني!

وعن رأيه في ناتشو فرنانديز: "إنه لديه القدرة على التركيز في كل دقيقة، قلة من المدافعين لديهم القدرة على ذلك، وهناك نوعان من المدافعين، مدافع متفائل وآخر متشائم، هو من النوع المتشائم الذي يؤمن دائمًا بأنه في أي لحظة سيشكل الخصم خطرًا علينا، لذلك يبقى مركزًا طوال الـ90 دقيقة".

وتطرق للحديث عن كريم بنزيما والذي سجل ثنائية قائلًا: "إنه يُكمل الفريق، وقادر على قراءة المباراة، ويساعدنا كثيرًا على الاستحواذ، لديه شخصية عظيمة".

كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي

وتابع: "لديه قدرة على التحرك بشكل أكثر من رائع، ويضرب الخطوط، أن تقول إنه مهاجم أمر غير كافٍ بالنسبة له، فهو متكامل للغاية ويتمتع بشخصية رائعة، إذا قارنته بمرحلتي الأولى، فهو أصبح أكثر اكتمالًا".

وأردف: "هازارد أيضًا قدم مباراة جيدة مثل اللاعبين الآخرين، في الشوط الأول كان جيدًا وفي الشوط الثاني كان على قيد الحياة، واجه صعوبات وتصرف بشكل جيد".

واسترسل: "في الشوط الأول لم نضغط عليهم بشكل جيد، في الشوط الثاني كنا أفضل بكثير، وهذا هو ما نريده أن نضغط علي الخصم بالكرة وبدون الكرة، لدينا الجودة للقيام بذلك، كانت البداية من الخلف بطيئة بعض الشيء، ولم تكن لدينا الشجاعة للاندفاع في الشوط الأول، ولم نكن منتبهين بما يكفي، لكنها تظل المباراة الأولى".

وأتم تصريحاته بالحديث عن اللاعب الذي يريد الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر قائلًا: "لدينا الكثير من اللاعبين، ميندي وألابا ومارسيلو وميجيل وناتشو، ولا يُمكننا أن ننسى أن ألابا قادر على اللعب كقلب دفاع أيضًا".