كشف حازم الحديدي وكيل اللاعبين حقيقة رحيل سعد سمير لاعب الأهلي إلى نادي فاركو الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري، مشيرًا إلى أن محمد الشناوي اتخذ قرارًا بأنه لن يناقش العروض إلا بعد انتهاء الموسم.

وقال الحديدي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 3": "لا أعلم لماذا يتم الحديث عن كباتن الفريق مثلما تردد عن اعتزال وليد سليمان ثم رحيل سعد سمير، هذا الثنائي ذو قيمة في الأهلي".

وتابع: "الإدارة تضعهما في مكانة خاصة ويتم معاملاتهما معاملة خاصة، والكباتن الكبار هم دائما في المقدمة، وهناك رغبة متبادلة بين الإدارة وسعد سمير من أجل التجديد".

وأردف: "ولا يوجد أي شيء عن رحيل اللاعب إطلاقًا، تقديري واحترامي لنادي فاركو، ولكن لم تحدث أي مناقشة من جانبهم مع اللاعب".

طالع أيضًا.. الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات أمام إنبي في الدوري المصري

وأكمل: "عندما لا يشارك سعد سمير أو وليد سليمان بسبب الإصابة، هل معنى ذلك أنهما سيرحلان؟! على مسؤوليتي اللاعبان لن يرحلا عن الأهلي وسيعتزلا في القلعة الحمراء".

وأردف: "وليد سليمان شارك مع الفريق في التدريبات ووارد يكون موجودًا في المباراة بعد القادمة أو التي تليها".

وواصل: "لم يتحدث موسيماني مع وليد سليمان بشأن الرحيل، وأؤكد مرة أخرى أن سعد سمير ووليد سليمان جددا عقودهما الموسم الماضي".

وزاد: "الأهلي ليس نادي قليل لكي يأخذ قرارًا في يوم وليلة بشأن اللاعبين الكبار، وأؤكد أن سعد سمير مستمر في الأهلي حتى اعتزاله وسيكون له دور في النادي بعد ذلك".

وتطرق للحديث عن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، قائلا: "لديه هدف وهو التركيز في المباريات المُقبلة في الدوري، وممنوع علينا أن نتحدث عن أي شيء يخص أي عروض لاحتراف اللاعب".

وأضاف: "الشناوي قال نحن في حالة تركيز مع الفريق هذه الفترة، وأنه أخذ قرارًا بأنه لن يتحدث أو يناقش أي شيء إلا بعد انتهاء الموسم".

عن تجديد عمرو السولية؟ أجاب مختتمًا: "هذا اللاعب لا يتحدث كثيرا ويلعب في صمت ولا يفتعل أي أزمات، وضيق الوقت وضغط المباريات سبب تأجيل المفاوضات من أجل التمديد له".