يدخل فريق الأهلي تحديا جديدا عندما يستضيف إنبي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

يلتقي الأهلي وإنبي، في التاسعة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد الأهلي we السلام.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالها الفوز في 19 لقاء وتعادل في 8 لقاءات وخسر في مباراتين.

فيما يحتل فريق إنبي المركز السابع برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالها الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 لقاء وهُزم في 8 مواجهات.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة إنبي في الدوري.. غياب محمد شريف وضم كهربا

ويسعى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، إلى تخطي إنبي واستعادة الانتصارات عقبة تعادله الأخير أمام الإسماعيلي، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري، على أمل تحقيق الثلاثة نقاط وانتظار تعثر الزمالك الذي أصبح في المقدمة برصيد 67 نقطة.

جاء سقوط الأهلي أمام الإسماعيلي، بالتعادل بهدف لكل فريق، بمثابة فرصة العمر للزمالك لاستعادة صدارة المنافسة بعدما كان الفريقان متساويين في النقاط.

ويحاول الأهلي الفوز في مباراته أمام إنبي، مع انتظار نتيجة مباراة الزمالك في مبارياته المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز، حيث سيواجه الإسماعيلي، في السابعة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من المسابقة المحلية، على أمل فقدان أي نقاط للأبيض.