قد ينضم هاري كين إلى زملائه في فريق توتنهام في التدريبات لأول مرة هذا الموسم يوم الجمعة، إذا أعاد اختبار فيروس كورونا السلبي لإنهاء فترة عزله.

سيخضع المهاجم لاختبار PCR لليوم الخامس الخميس، وإذا كانت المسحة سلبية، فستنتهي فترة الحجر الصحي الخاصة به، وسينضم إلى بقية لاعبي نونو سانتو يوم الجمعة.

كان كين يقيم في فندق بتوتنهام، منذ يوم السبت الماضي، بعد عودته إلى المملكة المتحدة من جزر الباهاما عبر فلوريدا.

وقد طُلب منه الخضوع لفترة من العزلة الذاتية، ويمكن أن يعود إلى التدريبات قبل يومين فقط من مباراة توتنهام الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام مانشستر سيتي يوم الأحد، بحسب شبكة "سكاي سبورتس".

وكان من المتوقع في الأصل أن يعود كين إلى ملعب تدريب توتنهام لإجراء اختبارات ما قبل الموسم في 2 أغسطس، لكنه وصل بعد 5 أيام.

ونفى قائد منتخب إنجلترا رفضه الحضور للتدريب، وأصر بدلًا من ذلك على أن عودته المتأخرة كانت مُخططة.

أخبر كين توتنهام أنه يريد مغادرة النادي هذا الصيف، وأكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: هاري كين غير سعيد بمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي!

ومع ذلك، يبقى لدى كين 3 سنوات من عقده مع توتنهام، وقد أوضح رئيس مجلس الإدارة دانييل ليفي أنه لا يريد بيعه.

عندما سئل عن احتمال عودة كين في المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز، وقال مدرب توتنهام نونو سانتو لشبكة "سكاي سبورتس" في وقت سابق من هذا الأسبوع: "كل اللاعبين في الفريق الذين يعملون على أساس يومي سيكونون خيارات بالنسبة لنا، ثم الأمر متروك لنا، علينا أن نقرر".

وكان من المقرر أن يجرى كين ونونو محادثات في وقت سابق هذا الأسبوع للمرة الأولى منذ تعيين المدير الفني الشهر الماضي، مع حرص البرتغالي على حل جميع المواقف.

واعترف جوارديولا باهتمام سيتي بالتعاقد مع كين الأسبوع الماضي، لكنه قال إنه ما لم يكن توتنهام على استعداد للتفاوض، فإن سعيهم للتوقيع مع المهاجم سينتهي.

قدم مانشستر سيتي عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لشراء كين في وقت سابق في نافذة الانتقالات، وهو ما رفضه توتنهام.