كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم توتنهام هاري كين غير سعيد بسبب إمكانية مشاركته أمام مانشستر سيتي الأسبوع المقبل.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. نونو سانتو يرفض الحديث عن انتقال لاوتارو مارتينيز إلى توتنهام

وانتشرت التكهنات حول مستقبل هاري كين بقوة طوال الأشهر القليلة الماضية، حيث أكدت تقارير صحفية مختلفة رغبته في الرحيل هذا الصيف.

وارتبط كين بخطوة مغادرة توتنهام والانضمام إلى مانشستر سيتي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وتأخر هاري كين في الانضمام إلى تدريبات توتنهام، حيث كان من المفترض حدوث ذلك يوم الإثنين الماضي، ولكنه لم يعد إلا السبت من هذا الأسبوع.

وتسبب ذلك الأمر في مضاعفة التكهنات حول مستقبل هاري كين، ورغبته في الضغط على توتنهام لتقبل رحيله إلى مانشستر سيتي، بعد تقدم بطل الدوري الإنجليزي بعرض لضمه.

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن هاري كين لا يشعر بحالة من السعادة جراء إمكانية مشاركته في مباراة توتنهام الأولى في الموسم الجديد، وذلك أمام مانشستر سيتي.

وأوضحت أن هناك أقاويل داخل توتنهام تشير إلى أن هاري كين تعمد تأخره في الوصول إلى تدريبات الفريق، حتى لا يعتمد المدرب نونو سانتو على خدماته يوم الأحد القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم ذلك، فإن نونو سانتو أكد أمس أن جميع اللاعبين مُتاحين للمشاركة ضد مانشستر سيتي، بما فيهم هاري كين.

وذكرت أن هاري كين قلق كذلك بشأن رد فعل جماهير توتنهام في المباراة تجاهه، حيث أن الكثير من مشجعي النادي اللندني ليسوا سعيدين برغبة نجمهم في الرحيل إلى ملعب الاتحاد.