ألمح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، مانكوبا منجكيثي، لإمكانية رحيل الجناح، جاستون سيرينو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

وارتبط سيرينو خلال فترة سابقة بإمكانية الانتقال إلى النادي الأهلي والعودة للتدريب تحت قيادة المدير الفني، بيتسو موسيماني، ولكن لم يتواصل بطل دوري أبطال إفريقيا إلى اتفاق مع صن داونز بسبب المطالب المادية المبالغ فيها.

اقرأ أيضًا | حلمي طولان: غياب محمد شريف عن مباراة الأهلي وإنبي يريحني.. وأتمنى فوز الزمالك بالدوري

مدرب صن داونز

وتحدث منجكيثي عن سيرينو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كايزر تشيفز في كأس MTN8، وقال: "عندما عاد من أوروجواي كان متحمسًا للغاية وملتزمًا في التدريبات".

وتابع: "لكنه تعرض لإصابة في ركبته مما أبعدته عن الفريق قليلا، وعاد للتو إلى التدريبات هذا الأسبوع، ولا يبدو وأنه يريد الرحيل عن صن داونز".

ومستقبل الأوروجوياني: "أعتقد أن النادي واضحًا بشأن هذا الأمر تمامًا، إذا كانت الأندية مهتمة فيجب عليهم فقط تقديم عرض مناسب لطموحاتنا".

وأضاف: "صن داونز لا يريد تدمير مسيرة سيرينو خاصة وأنه قدم الكثير لنا في النادي، إذا كان لا يريد البقاء معنا وحصلنا على عرض جيد، فنحن مستعدون لقبوله".

وأتم تصريحاته: "هناك الكثير من الشائعات التي تطلق من الصحافة والإعلام بينما لا شيء يحدث على أرض الواقع وهو أمر غير جيد، نحن في حالة انتظار إذا وصل عرضًا مناسبًا، وغير ذلك نحن كمدربين سعداء به كثيرًا".