أنعش نادي ماميلودي صن داونز آمال الأهلي في التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم جاستون سيرينو، لتدعيم الجبهة الأمامية تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني.

واعترف موسيماني في تصريحات سابقة أن اللاعب الوحيد الذي كان يرغب في التعاقد معه من قبل صن داونز هو سيرينو، ولكن المفاوضات مع النادي الجنوب إفريقي لم تنجح في نهاية العام الماضي بسبب الطلبات المادية الكبيرة.

كان صن داونز قد طلب من الأهلي الحصول على 5 ملايين دولار، ولكن عرض بطل دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي قد توقف عند 2.5 مليون دولار لضم الأوروجوياني.

اقرأ أيضًا.. لاعب كايزر تشيفز قبل مواجهة الأهلي: وعدت والدتي بالعودة مع الكأس إلى جنوب إفريقيا

سيرينو وأفشة يتبادلان قمصان الأهلي وصن داونز

لكن بحسب شبكة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية، حصل سيرينو على إجازة طويلة من أجل أمور عائلية، وكان من المفترض أن يعود هذا الأسبوع إلى صن داونز بعد سلبية اختبار فيروس كورونا.

وعلمت الشبكة أن صن داونز منفتح على بيع اللاعب، خاصة وأن سيرينو أوضح أنه لا يريد الاستمرار بالفريق ويريد الانتقال إلى مصر بدلًا من ذلك.

وتعرض اللاعب الأوروجوياني لانتقادات قوية من قبل مدرب صن داونز، مانقوبا منجقيثي، لارتدائه قميص الأهلي عندما تواجه الفريقان في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان من الواضح أن سيرينو يوجه رسالة إلى إدارة ناديه بهذا الفعل.

لكن لا يزال سعر بيع سيرينو هو العقبة أمام إتمام الصفقة، لأن عرض الأهلي الأخير لم يكن كافيًا لطموحات صن داونز للموافقة على بيع اللاعب.