أكد حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، أن فريقه قدم أداء جيدًا في مباراته أمام الأهلي، في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي تعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، على استاد الإسكندرية.

اقرأ ايضًا.. خالد الغندور: توقعت تعادل الأهلي مع الإسماعيلي.. والدوري أصبح في أيدي الزمالك

أضاف حمد إبراهيم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "البريمو" المُذاع على قناة "TEN": "مباراة كانت هامة جدًا لنا وللنادي الأهلي، وكان بإمكان لاعبي الإسماعيلي أن ينهوا المباراة في شوطها الأول".

تابع: "إيهاب جلال تحدث بين الشوطين مع اللاعبين، وقدمنا أداء جيدًا في الشوط الثاني وواجهنا ناديا كبيرا ولاعبين كبار".

وواصل: "لم نلعب بطريقة دفاعية أمام الأهلي، الشوط الأول أتيحت لنا فرصتين أو ثلاثة، وكان من الممكن أن ننهي المباراة، وتراجعنا بعض الشيء، والأهلي استطاع أن يحرز هدفًا".

استكمل: "الفريق الكبير يريد تحقيق المكسب، وفي الشوط الثاني كانت هناك مساحات في الأهلي وإيهاب جلال أخرج محمد صادق وأشرك مدبولي، لاستغلال تلك المساحات".

أردف: "لم تحتسب لنا ضربة جزاء 100% والكرة في وسط الملعب لم تكن خطأ بالشكل الواضح، ولن أتحدث عن الحنفي لأنه بشر مثلنا والخطأ وارد".

أكمل: "اعتمدنا على استغلال المساحات خلف خط دفاع الأهلي، ونعمل على تحسين موقف فريقنا وليس لنا علاقة بالفرق الأخرى، والأندية التي تنافس عليها ضغوطات وهذا نستطيع أن نستغله".

استطرد: "الإسماعيلي كان يلعب من أجل تحقيق المكسب اليوم، وسنلعب على الفوز أمام الزمالك".

وعن غياب أشرف بن شرقي وهل سيكون له تأثير إيجابي للإسماعيلي؟ رد قائلاً: "الزمالك يمتلك لاعبين كبار، بن شرقي من اللاعبين المهمين ولكن نعمل وفقا للفريق بأكمله الذي نواجهه، وليس الأفراد".