علق خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق، والإعلامي عبر فضائية ناديه، على تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي في الجولة 29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قد حسم مواجهة الأهلي والإسماعيلي، ليتعثر المارد الأحمر في مشوار البطولة، ويترك الصدارة للزمالك منفردًا بفارق نقطتين.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "الزمالك متصدر الدوري العام بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، بعد تعادله مع الإسماعيلي، ولا تزال البطولة مستمرة".

وأضاف: "المنافس يتعادل ونحن سنواجه الإسماعيلي في الإسماعيلية، ودائمًا نواجه الدراويش في الإسماعيلية، والمواجهة ستكون صعبة بقيادة إيهاب جلال للفريق الأصفر".

وأردف: "النتيجة كانت متوقعة، كنت أتوقع فوز الإسماعيلي أو تعادله على أقل تقدير، تقنية الفار تدخلت في الوقت المناسب بعدم احتساب ركلة جزاء مستحقة على علي معلول، وكان هناك خطأ في بداية اللعبة لصالح الأهلي، دفعة معنوية للاعبي الزمالك بعد تعادل المنافس اليوم".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي

واستكمل: "الأمر أصبح في أيدينا لكي نحصل على بطولة الدوري، الزمالك انفرد وحيدًا بصدارة الدوري ولن تفيد المواجهات المباشرة".

واستطرد: "تعادل الإسماعيلي مع المنافس خطوة لكي يكون الدوري في أيدينا، مواجهة الإسماعيلي من وجهة نظري ستكون هي مباراة الدوري".

واختتم: "جهد الموسم بالكامل وارد أن يكون خلال الخمس مباريات المقبلة، وإذا حققنا الفوز سنستطيع التتويج بالدوري بعد غياب 6 سنوات".