أجرى رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، حوارًا جديدًا مع شبكة "بي إن سبورتس" القطرية بعد انتهاء مؤتمر تقديم ليونيل ميسي، كلاعب جديد في الفريق، للصحافة والإعلام في فرنسا.

وظهر ميسي صباح اليوم في مؤتمر صحفي في مقر نادي باريس سان جيرمان بصحبة الخليفي والمدير الرياضي، ليوناردو أروخو، للحديث عن أحلامه وطموحاته والرحيل عن برشلونة. (طالع التفاصيل)

الخليفي أثناء اللقاء

وقال الخليفي في حواره عبر الشبكة القطرية منذ قليل: "اعتقد أنه يوم تاريخي في باريس، نفخر بالتعاقد مع ميسي فهي خطوة كبيرة بالنسبة لنا في الكرة الفرنسية وبالطبع لها أصداء في جميع أنحاء العالم".

وتابع: "تأتي أهمية تعاقدنا مع ميسي لأنه جاء بعد برشلونة النادي الذي كان يتواجد ليو فيه طيلة مسيرته الكروية، والجميع يعرف ذلك جيدًا وبالتأكيد ننتظر منه الكثير في باريس سان جيرمان".

وعن المفاوضات مع ميسي: "كانت هناك عروض كثيرة من أندية أوروبية كبيرة ترغب في التعاقد مع ليو، عرضت عليه مبالغ أكبر من باريس سان جيرمان، ليو كان يريد الانتقال لنا منذ البداية وكذلك باريس سان جيرمان وهو ما سهل علينا الأمر".

وأضاف: "كما قال ميسي في مؤتمره الصحفي مع برشلونة، يرغب في حصد البطولات لأن طموحه كبير ويريد كسر أرقام داني ألفيس في عدد الفوز بالبطولات وهذا هو هدفنا أيضًا في باريس سان جيرمان".

وواصل تصريحاته: "وجود ميسي سيزيد من قيمتنا السوقية كثيرًا كذلك الصفقات الجديدة مثل دوناروما الذي قد آتى بالمجان ولكن ثمنه يصل الآن إلى 150 مليون يورو إلى جانب أشرف حكيمي وفينالدوم ولا نريد أن ننسى أن لدينا لاعبين مميزين أيضًا زادوا من قيمتنا السوقية بعد التعاقد معهم من 400 مليون يورو إلى 500 مليون يورو".