يثق أسطورة نادي ليفربول، روبي فاولر، في قدرة إدارة الريدز لحسم تجديد عقدي نجمي الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

ونجح ليفربول في تجديد عقود ثلاثة لاعبين في الأيام الماضية وهم أليسون، فابينيو وترينت ألكسندر أرنولد ولكن هناك أيضًا لاعبين آخرين يطالب فاولر بتوقيعهم على عقود جديدة.

اقرأ أيضًا | غياب محمد صلاح.. كلوب: من شارك اليوم ضد بلباو لن يواجه أوساسونا غدًا

ووضح فاولر وجهة نظره في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "أعرف أن ليفربول يركز بشدة على تجديد وتحصين عقود گ لسنوات طويلة، لكنني سأندهش إذا لم يعلنوا صفقة كبيرة قبل نهاية سوق الانتقالات".

وتابع: "اعتقد أن الموسم المقبل سيكون مهمًا للغاية بالنسبة لنادي ليفربول، بعد خيبة الأمل في الموسم الماضي بسبب الإصابات".

وأضاف: "لقد جدد ليفربول عقود لاعبين مثل أليسون وفابينيو حتى 2026، أثق أنهم سيقنعون محمد صلاح وفان دايك بالتجديد أيضًا وهذا سيكون أمرًا رائعًا وعليهم فعل ذلك قبل أيضًا نهاية الميركاتو".

وواصل تصريحاته: "لا يعيش اللاعبون في فقاعات خاصة بهم، يمكنهم متابعة ورؤية ما يحدث في عالم كرة القدم وإمكانية الانتقال إلى نادٍ آخر، يرون أن منافسيهم يقومون بالتعاقدات الجديدة والرائعة ويعلمون أنها ستحدث فرقًا كبيرًا، يريد أن يفعل ناديهم الشيء نفسه".

واستمر: "الصفقات المميزة دائمًا ما تزيد من معنويات الأندية وتحبط من معنويات منافسيهم، لكن على الرغم من ذلك، اعتقد أن ليفربول قادر على المنافسة على القمة في حالة عدم تعرضهم للكثير من الإصابات لكن عليهم التعاقد مع صفقة جيدة وإلا سيتراجع أدائهم".

وأتم: "كوناتي صفقة جيدة، لكنها واحدة فقط للمستقبل، سيضيف الكثير للدفاع ويمكن أن يتطور في قادم السنوات ولكن ليفربول بحاجة إلى لاعب قادر على إحداث الفارق، لقد رحل فينالدوم عن الفريق وتعويضه بلاعب كبير آخر سيكون مميزًا".