أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أن الأساسيين الذين خاضوا مباراة اليوم ضد أتلتيك بلباو، لن يلعبوا لقاء الغد ضد أوساسونا.

وتعادل ليفربول مع أتلتيك بلباو وديًا مساء اليوم في ملعب الأنفيلد، بهدف لمثله.

ويخوض ليفربول آخر مبارياته الودية غدًا في الملعب نفسه، ضد أوساسونا الإسباني.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لن يشارك أي شخص بدأ اليوم في مباراة الغد، ولكن لا يزال لدينا أفضل اللاعبين للمشاركة غدًا".

هذا الأمر يعني غياب النجم المصري محمد صلاح عن مباراة الغد، حيث خاض مباراة اليوم بأكملها.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام أتلتيك بلباو

وعن مباراة اليوم، قال الألماني: "كان من المهم أن يكون لديك 90 دقيقة، لم تكن هناك جلسة تدريبية مكثفة ولكننا رأينا مباراة رائعة من فريقي، لقد استفادوا من وجود الجماهير، كان المشجعون يتطلعون حقًا لرؤيتنا، استغل اللاعبون ذلك ولعبوا شوطًا أول رائعًا".

وأضاف: "يتعلق الأمر بالتحسين على أساس الدفاع الجيد وإيجاد طريقة للعب كرة القدم المناسبة لإثارة حماس الناس، أعتقد أنك رأيت بنفسك في بعض اللحظات نجاحًا باهرًا، نريد أن نبني على أساس السنوات القليلة الماضية".

وأردف: "لدينا لاعب وسط جديد في فريقنا، هارفي إليوت، لدينا لاعبين يمكنهم القيام بخطوات كبيرة، هم في حالة جيدة، هكذا هو الأمر، نحن لسنا عميان، نحن نرى ما تفعله الفرق الأخرى، علينا فقط أن نكون قادرين على هزيمتهم، سنحاول القيام بذلك".

وتابع كلوب إشادته بـ إليوت، حيث قال: "يمكنه اللعب في الوسط، يمكنه اللعب في الهجوم أو في الجناح الأيمن، لقد حطم عارضة المرمى بكرته، إنه مختلف، يمكنه اللعب في عدة مراكز، أردنا تجربته في خط الوسط في فترة ما قبل الموسم لجعله يشارك بشكل أكبر، لقد قطع خطوات كبيرة بالفعل".