كشف أسامة عبد الكريم، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي السابق، عن تلقي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلى العديد من العروض في الفترة الأخيرة بعد مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال عبد الكريم فى تصريحات إذاعية عبر أثير راديو الشباب والرياضة: "محمد الشناوي كان حديث الجميع في طوكيو بسبب تألقه وحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة أمام أستراليا".

وأضاف: "محمد الشناوي تلقى عروضًا عديدة من شركات تسويق من أجل جلب عروض أوروبية بالإضافة للعرض الخليجي الذي تلقاه، وفي الفترة القادمة سيكون هناك أخبار عن عروض من دوريات مختلفة".

طالع أيضًا.. السيسي: سنطلق أسماء أبطالنا في الأولمبياد على الطرق والمحاور.. والكاراتيه رياضتي المفضلة

وتطرق مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي السابق للحديث عن محمد صلاح نجم ليفربول، قائلا: "كنت أتمنى تواجده معنا فى أولمبياد طوكيو، والمساحات الواسعة فى المباريات التي خضناها كانت تحتاج إلى محمد صلاح وإمكانياته الفنية والبدنية بالإضافة إلى عامل السرعة الذي يتميز به".

وأضاف: "أيضًا لاعبو المنتخب الأولمبى والجهاز الفنى كانوا يتمنوا انضمام محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو والجميع كان فى حزن بسبب عدم موافقة ليفربول على مشاركته معنا، ولكن الثلاثي الكبار تعاملوا باحترافية كبيرة للغاية مع المنتخب وكان لهم دور كبير داخل وخارج الملعب".

واختتم: "الثلاثي الكبار محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود الونش أضافوا الكثير لنا سواء من الناحية الفنية أو النفسية للاعبين".