علّقت لاعبة التنس ميار شريف، على خسارتها بطولة كلوج نابوكا للتنس في رومانيا، على يد الألمانية أندريا بتكوفيتش.

وأنهت بتكوفيتش أحلام ميار شريف في أن تكون أول لاعبة مصرية تحرز لقب إحدى دورات رابطة المحترفات، بعد الفوز بمجموعتين دون رد (طالع التفاصيل).

وقالت ميار في تصريحات لموقع "Winners" الروماني :" لقد كان أسبوعًا جيدًا ولكن بنهاية مخيبة للآمال، لكنها نتيجة ناضلت من أجلها مع كل ما أملك، من كل قلبي وكل جهدي العقلي، ولكنني كنت مرهقة اليوم".

وأضافت: "لقد قضت أندريا أسبوعًا رائعًا، لقد لعبت بشكل لا يصدق، لكني سعيدة بالطريقة التي قدمت بها نفسي في هذه البطولة، وآمل أن أكون مصدر فخر للجميع في المنزل".

وواصلت: "لقد لعبت أندريا بشكل جيد جدًا بالطبع، لكنني لم أكن موجودة عقليًا، لأكون صادقة؛ لم أكن في مستوى عقلي جيد، لكنها لم تمنحني فرصة للعودة إلى اللعبة أيضًا، لقد لعبت بشكل جيد للغاية".

اقرأ أيضًا.. الرئيس السيسي يعلن إطلاق أسماء أبطال مصر في الأولمبياد على الطرق والمحاور

وتابعت: "التواجد في النهائي يعني لي الكثير، فأنا أحاول دائمًا التفوق على نفسي، حتى يعتقد اللاعبون الشباب في المنزل وكل من لديه حلم أنهم قادرين على النجاح".

وأتمت تصريحاته قائلة: "أنا فخورة لأنني أمثل مصر وإفريقيا، فخورة من حيث أتيت، فخورة جدًا بكوني امرأة من إفريقيا والشرق الأوسط والعالم العربي تلعب التنس على مستوى عالٍ، وأشكر كل من دعموني حتى أتمكن من الوصول إلى ما أنا عليه اليوم".