يرغب نادي ليفربول الإنجليزي، في منح لاعبه الدولي المصري، محمد صلاح، عقدًا جديدًا، إذ يرغب حمُر الميرسيسايد في الحفاظ على هدافه لأطول فترة ممكنة.

محمد صلاح كان قد انتقل إلى صفوف ليفربول، قبل أربعة أعوام قادمًا من اي سي روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو.

نجمنا المصري تألق في موسمه الأول، ونجح في الفوز بلقب الحذاء الذهبي، وبات من بين أكثر اللاعبين الذين سجلوا أهدافًا في موسمًا واحد بالبريميرليج، ليقوم ليفربول في الموسم الذي تلاه بتجديد عقده حتى 2023.

ثالث ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، قام مؤخرًا بتمديد عقود ثلاثة لاعبين، فابينيو، ومواطنه أليسون بيكر، بجانب ترينت ألكسندر أرنولد.

وحسب صحيفة "ذا أثليتيك بريطانيا" في تقرير لها، فإن ليفربول بعد تمديد عقد الثلاثي المذكور، يتطلع إلى تجديد عقد محمد صلاح وساديو ماني بجانب فيرجيل فان دايك فضلًا عن آندي روبرتسون.

اقرأ أيضًا.. ليفربول ينوي مكافأة محمد صلاح بـ أعلى راتب في تاريخ النادي

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح هو الأولوية لليفربول ثم ساديو ماني، لأن النادي لا يريد أن يدخل مو عامه الأخير في عقده دون التوصل إلى اتفاق بشأن التجديد.

محمد صلاح

وقالت الصحيفة إن ليفربول سوف يفعل كل ما وسعه من أجل إقناع محمد صلاح بالتوقيع على عقد جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول إذا لم ينجح في تجديد عقد صلاح، ربما يفكر النادي في بيعه بالصيف المُقبل، لتجنب فقدان رحيله دون أموال في صيف عام 2023.

محمد صلاح في 4 مواسم مع ليفربول، خاض 203 مبارايات بمُختلف المسابقات، وساهم في 172 هدفًا، حيث سجل 125 هدفًا وقدم 47 تمريرة حاسمة كما فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.