كشفت تقارير صحفية أرجنتينية أن باريس سان جيرمان يصارع الزمن من أجل الإعلان رسميًا عن صفقة النجم ليونيل ميسي في أقرب وقت ممكن.

وكان برشلونة قد أعلن مساء أمس رحيل ميسي بشكل رسمي عن الكامب نو، بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق حول توقيع عقد جديد.

وارتبط ميسي بأكثر من نادِ للانتقال إلى صفوفه في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وعلى رأسها باريس سان جيرمان (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وحسب شبكة "ole" الأرجنتينية، فإن باريس سان جيرمان لم يضع الكثير من الوقت منذ الإعلان الرسمي عن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة.

وأوضحت أن إدارة باريس سان جيرمان سارعت إلى التوصل بشكل فوري مع المقربين من ميسي لبحث إمكانية انتقاله إلى حديقة الأمراء هذا الصيف.

وأفادت أن المحادثات استمرت بوتيرة أكبر اليوم الجمعة، ليس هذا فقط، بل بطريقة مباشرة من خلال التواصل مع ممثلي ميسي من الصف الأول.

وأشارت إلى أنه من الواضح أن المشروع الرياضي لـ باريس سان جيرمان يغري ميسي، حيث يمتلك فريقًا كبيرًا ولديه كل النجوم الممكنة، مع مدرب معجب به، ماوريسيو بوتشيتينو، وهدفه الأساسي هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت أن باريس سان جيرمان لا يريد إضاعة الكثير من الوقت في صفقة ميسي، حيث يود الإعلان الرسمي عنها في غضون الأيام المقبلة، وتحديدًا يوم 10 أغسطس الحالي كحد أقصى.

يُذكر أن باريس سان جيرمان سيبدأ مشواره في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي غدًا بمواجهة تورا.