استقبل وفد رسمي من وزارة الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية محمد إبراهيم كيشو عقب وصوله من طوكيو بعد انتهاء مشاركته فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة بمدينة طوكيو باليابان.

كيشو نجح في حصد الميدالية البرونزية بأولمبياد طوكيو 2020، وذلك بعد تغلبه على بطل روسيا، أرتيم سوركوف، بالتفوق الفني بعد التعادل في المباراة 1-1.

ضم الوفد الدكتور محمد الكردى مساعد وزير الشباب والرياصة، وعدد من مسئولى اتحاد المصارعة لاستقبال كيشو، والاحتفاء به على أرض مصر بعد فوزه بالميدالية البرونزية في منافسات المصارعة الرومانية.

طالع أيضًا.. كيشو بعد برونزية المصارعة في أولمبياد طوكيو: دموع الفرح لا تفارقني

جاء الاستقبال الحافل لبطل المصارعة الرومانية وفق توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمتواجد حالياً بطوكيو لمؤازرة البعثة المصرية بمنافسات الأولمبياد.

ومن جانبه أعرب اللاعب كيشو عن سعادته البالغة بالاستقبال الحافل له بمطار القاهرة الدولي، مؤكد عزمه على الإصرار والتحدى والتركيز فيما هو قادم من منافسات وتحقيق إنجازات جديدة للرياضة المصرية، مقدماً الشكر والتقدير لكل من دعمه وسانده لتحقيق إنجاز دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

واستقل كيشو أتوبيس مكشوف في إطار الاحتفال به ونقله من مطار القاهرة وصولاً إلى المركز الأولمبي بالمعادي.

جدير بالذكر أن كيشو حصد الميدالية البرونزية الثالثة لمصر بعد هداية ملاك وسيف عيسى في التايكوندو، قبل أن تحصل جيانا فاروق، لاعبة منتخب الكاراتيه، على الميدالية الرابعة لمصر في منافسات وزن 61 كجم سيدات.

كيشو ووفد وزارة الشباب والرياضة

كيشو ووفد وزارة الشباب والرياضة

كيشو ووفد وزارة الشباب والرياضة