عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم خلال معسكر برج العرب استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام غزل المحلة يوم 7 أغسطس الجاري، باستاد الإسكندرية، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. حسين لبيب: كريم هنداوي في الزمالك الموسم المقبل.. وسأكون نائمًا إذا بعت ثلاثي الفريق لـ سموحة!

وحفز كارتيرون اللاعبين وطالبهم بالتركيز وشرح لهم بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في التدريبات.

وأدى مجموعة اللاعبين الناشئين بالفريق تدريباتهم بصالة الجيمانيزيوم خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

وفضل كارتيرون خوض اللاعبين الشباب تدريبات في صالة الحيمانيزيوم بفندق الإقامة وعدم المشاركة في التدريبات الفنية.

وخصص فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم، وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية قبل أن يبدأ اللاعبون خوض التدريبات الفنية.

فيما انتظم إمام عاشور، لاعب وسط فريق الزمالك، فى تدريب الفريق اليوم، بعدما كان ضمن صفوف المنتخب الأولمبى الذى شارك فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بطوكيو، وعاد برفقة المنتخب إلى القاهرة يوم الإثنين الماضى، قبل أن ينتظم فى معسكر الفريق اليوم.

وقام  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون بالتركيز على الجوانب الفنية والخططية خلال مران اليوم  الذي اقيم خلال معسكر  الفريق الحالي ببرج العرب استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، وركز كارتيرون على تدريب اللاعبين عبر بعض الجمل الفنية والخططية لتنفيذها في مباريات الدوري، واختتم المدير الفني  التدريب بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين.