يواجه نادي ليفربول المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي أزمة في الموسم الجديد، تتمثل في إقامة كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون ببداية العام المقبل 2022.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد إجراء قرعة البطولة في 17 أغسطس القادم، مع التأكيد على أن بداية المسابقة في 9 يناير 2022.

وبالتالي، هناك أكثر من لاعب في ليفربول سيغيبون مع الفريق الإنجليزي خلال فترة البطولة وحتى انتهاء مشوارهم، وعلى رأسهم محمد صلاح وساديو ماني.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول: يجب حسم مستقبل محمد صلاح قريبًا لتجنب سيناريو بوجبا

يورجن كلوب

محمد صلاح وساديو ماني مهاجمان مهمان للغاية بالنسبة لخطة المدير الفني يورجن كلوب، ومنذ عام 2017  ساهما بشكل كبير في تتويج ليفربول بالعديد من البطولات، مثل دوري أبطال أوروبا 2019، والدوري الإنجليزي 2020.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، بدأ ليفربول التفكير في أكثر من بديل، ووضع 6 أسماء أمام طاولته لبحث إمكانية التعاقد مع أحدهم في الميركاتو الصيفي.

وذكرت الصحيفة اللاعبين وهم فيدريكو كييزا (يوفنتوس)، دوشان فلاهوفيتش (فيورنتينا)، أداما تراوري (ولفرهامبتون)، إسماعيلا سار (واتفورد)، جارود بوين (وست هام) وجيريمي دوكو (رين).

الجدير بالذكر أن هناك لاعب آخر لن يكون متواجدًا مع ليفربول خلال فترة كأس أمم إفريقيا المقبلة وهو قائد منتخب غينيا نابي كيتا.