يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد الزمالك في معسكر مغلق في فندق برج العرب بالإسكندرية، في ظل فترة التوقف الحالي للمسابقة المحلية.

ويواصل الزمالك الاستعداد قبل مواجهة غزل المحلة في الثالث من أغسطس المقبل بالجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري.

جلسة كارتيرون مع اللاعبين:

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة سريعة مع اللاعبين خلال تدريبات صباح اليوم الأربعاء من أجل الإشادة بمستواهم والتزامهم خلال معسكر برج العرب .

وأشاد كارتيرون بالحالة الفنية التي ظهر عليها اللاعبون، حيث شدد في حديثه معهم على أهمية الاستمرار في نفس حالة التركيز من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل لمباريات مسابقة الدوري الممتاز المتبقية.

تدريبات فنية خفيفة للاعبين:

حرص الجهاز الفني على التركيز على بعض التدريبات الفنية الخفيفة خلال تدريبات الفريق صباح اليوم.

وقام كارتيرون وجهازه المعاون أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، بشرح بعض التعليمات الفنية للاعبين، لتنفيذها خلال التقسيمة التي خاضها الفريق.

وركز الجهاز الفني للزمالك خلال التقسيمة على التحدث مع اللاعبين لتنفيذ الدور الفني المطلوب من كل لاعب، والتركيز على منحهم التعليمات بضرورة الاعتماد على سلاح التسديدات، وسرعة نقل الكرة.

وفضل الفرنسي كارتيرون عدم زيادة الجرعة التدريبية خاصة أن الفريق سيخوض تدريبا آخر عصر اليوم.

جلسة بين كارتيرون وشيكابالا:

شهدت تدريبات الزمالك صباح اليوم جلسة سريعة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق.

وجاءت الجلسة من أجل اطمئنان المدرب الفرنسي على حالة شيكابالا بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بالعضلة الأمامية، حيث أكد له كارتيرون أنه لم يكن يريد التعجل في عودته قبل تنفيذ البرنامج التأهيلي بالشكل الأمثل ليعود جاهزا بنسبة 100%.

وانتظم شيكابالا في تدريبات الزمالك الجماعية أمس لأول مرة بعد الخضوع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

قياسات بدنية للاعبين:

قام البرتغالي فرناندو ريبيرو مدرب الأحمال بالزمالك بعمل قياسات للحالة البدنية للاعبين، وإعداد تقرير عن اللاعبين لتقديمه للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وأطلع كارتيرون على نتائج القياسات البدنية، حيث أشاد المدرب الفرنسي بالحالة البدنية القوية للاعبين خلال التدريبات في الوقت الحالي بمعسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة، حصيلة 27 مباراة.