أكد سعد سمير مدافع النادي الأهلي، أن هناك بعض اللاعبين في القلعة الحمراء يحتاجون إلى معاملة خاصة، مثل صلاح محسن وأكرم توفيق.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، وفاز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

اقرأ أيضًا.. سعد سمير: تتويج الأهلي بالتاسعة أمام الزمالك البطولة الأهم في مسيرتي

وقال سعد سمير خلال استضافته عبر قناة الأهلي: "هناك بعض اللاعبين يحتاجون لمعاملة خاصة، وأتبادل الأدوار مع الشناوي ووليد سليمان في الحديث معهم، على سبيل المثال صلاح محسن وأكرم توفيق، الثنائي كان يظهر عليهما الاستياء من عدم مشاركتهما في المباريات".

تابع: "صلاح محسن كان غاضبًا ويرغب في الرحيل للإعارة، وتحدثت معه وقلت له لا تترك الأهلي، وإن كنت تريد أن تخرج من أجل أن تظهر بشكل جيد لتثبت أنك جدير باللعب هنا فأنت في الأهلي الآن، اجتهد في التدريبات وستحصل على فرصتك".

وواصل: "أكرم توفيق عندما وجد نفسه خارج قائمة مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في السوبر عانقني وانهار بشدة في البكاء، وقال لي (صعبت عليا نفسي)، لأنه يبذل مجهودًا كبيرًا ورغم ذلك لا يشارك، وكنت أتحدث معه أن فرصته ستأتي عاجلًا أم آجلًا".