أكد سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، أنه حقق البطولة رقم 24 في تاريخه مع القلعة الحمراء، بعد التتويج الأخير ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في نهائي البطولة الإفريقية وفاز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

أقرأ ايضًا.. وليد سليمان: النجمة التاسعة تظل الأهم بسبب الزمالك.. وأفشة يريد صناعة تاريخ مع الأهلي

وقال سعد سمير خلال استضافته عبر قناة الأهلي: "أنا متواجد منذ 12 سنة في النادي الأهلي، والبطولة الأخيرة هي رقم 24 لي مع المارد الأحمر".

تابع: "نحاول أن نستغل كل يوم نتواجد فيه في الأهلي، الأحمر يضيف لأي لاعب، ميزة كبيرة أن تكون أحد لاعبي الأهلي منذ الصغر، وهذا أضاف لنا الكثير وجعلنا نحصد العديد من البطولات، ودائما بطولة إفريقيا هي من تصنع التاريخ للاعب".

وواصل: "أمتع بطولة بالنسبة لي كانت في 2006، ولكن أهم بطولة كانت التاسعة أمام الزمالك، لأن الأبيض هو المنافس التقليدي، وتفوقنا عليه سيجعلنا متفوقين معنويا لفترة أطول".

اختتم: "محمود الخطيب قال لنا بعد التتويج إن علينا أن نغلق على أنفسنا من أجل التركيز في مواجهة البنك الأهلي في الدوري، بيبو دائما يضع في ذهنه سعادة الجماهير".