أعلنت إدارة التواصل الاجتماعي بقناة الأهلي اعتذارها لنادي الزمالك عن التعليق الذي نشره أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا على تهئنة القلعة البيضاء للأحمر بعد فوز الأخير بلقب دوري أبطال أفريقيا العاشر.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلنت سحبها للتهنئة المقدمة للأهلي، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، اعتراضًا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة. طالع التفاصيل.

ونشرت على الصفحة الرسمية لقناة الأهلي كالتالي: "تتقدم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بقناة الأهلي باعتذار واجب لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم بكل حب واحترام التهنئة بفوز الأهلي بلقبه الإفريقي العاشر".

وتابعت: "وقام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق، وبناء عليه قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق تمهيدًا لفصله".

وواصلت: "وتؤكد الإدارة على فردية الحدث وتأسف على حدوثه وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه والالتزام بالاحترام المتبادل وإتخاذ اللازم ضد الواقعة المذكورة".

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز أمس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا العاشر، ليعزز رقمه القياسي للتتويج باللقب، في عشر مناسبات مختلفة، بعدما حقق اللقب الإفريقي في أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.