وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، مطار القاهرة منذ قليل قادمة من المغرب بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، وللمرة العاشرة في تاريخ النادي.

 بعثة الأهلي وصلت إلى مطار القاهرة بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من خمس ساعات، حيث غادرت بعثة الفريق المغرب إلى القاهرة مباشرة عقب انتهاء مباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز أمس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

بعثة الأهلي

طالع أيضًا.. موسيماني بعد الفوز بـ"العاشرة": وعدت بتتويج الأهلي وأوفيت.. وتنتظرنا تحديات صعبة بدون 6 لاعبين!

وفي سياق متصل حرص كل من أشرف صبحي، وزير الرياضة، ومحمد منار، وزير الطيران، وعمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة اطمحمود الخطيب.

وحرص وزيرا الشباب والرياضة والطيران على استقبال بعثة الأهلي بباقات من الورود، وتهنئة الفريق على التتويج باللقب العاشر في تاريخ النادي.

وزير الرياضة خلال استقبال بعثة الأهلي بالمطار

وزير الرياضة خلال استقبال بعثة الأهلي بالمطار

وزير الرياضة خلال استقبال بعثة الأهلي بالمطار

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على كايزر تشيفز بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة النهائية التي أقيمت أمس السبت بمدينة الدار البيضاء، ليعزز رقمه القياسي للتتويج باللقب، في عشر مناسبات مختلفة، بعدما حقق اللقب الإفريقي في أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.