يعتقد النجم الإيطالي فابيو كانافارو أن جيانلويجي دوناروما هو أفضل لاعب في إيطاليا ويشرح لماذا يستحق ليونيل ميسي الفوز بالكرة الذهبية.

فاز قائد إيطاليا السابق بلقب الكرة الذهبية وكأس العالم في نفس العام، وعلى الرغم من انتصار الآتزوري في كأس الأمم الأوروبية 2020، يعتقد كانافارو أن نجم برشلونة والأرجنتين ليونيل ميسي يجب أن يتوج بالباون دور هذا العام.

قال كانافارو لـ Tuttosport: "حظيت بتشجيع عظيم وأنا سعيد لأن كيلليني هو الذي رفع كأسًا جديدًا بعدي لأنه في عام 2006، في برلين، كان جورجيو في المدرجات لمشاهدة المباراة النهائية، وبعد ذلك لعبت معه أيضًا وأنا أحترمه كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. صورة | بونوتشي يواصل استفزازه لجماهير إنجلترا بعد التتويج بـ يورو

وعن إمكانية تتويج كيلليني بالكرة الذهبية مثله، أردف كانافارو: "لعب جورجيو في اليورو ومع ذلك فإن بطل إيطاليا هو دوناروما، أنا مندهش من أنه قبل يورو 2020، كان هناك أيضًا من اعتبروه حارس مرمى جيد أو عادي، لا يوجد شيء طبيعي في جيجيو بداية من هدوءه الفريد إذا اعتقدنا أنه يبلغ من العمر 22 عامًا فقط!".

وعن انتقال دوناروما لباريس سان جيرمان وإذا كانت هذه خسارة للأندية الإيطالية الكبرى، أكد كانافارو: "بالطبع، لأنه سيكون أفضل حارس مرمى لمدة 10-15 سنة، على الأقل سنستمتع به في المنتخب".

وسُئل كانافارو إذا كان سيمنح جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" إلى دوناروما، وأجاب: "لا سأعطيها لـ ميسي، ليو هو رقم واحد، وكان بطل بطولة كوبا أمريكا".