كشف نادي كايزر تشيفز منافس الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت، عن مهمته، وهي حرمان المارد الأحمر من حصد اللقب العاشر في تاريخه.

فاز الأهلي على مدار تاريخه بتسعة ألقاب كان آخرها في العام الماضي على حساب الزمالك في استاد "القاهرة" الدولي، ولكن هناك رغبة في حصد اللقب العاشر أمام كايزر تشيفز.

تنطلق المباراة بين الأهلي وكايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء في المغرب.

وفي الموقع الرسمي لنادي كايزر تشيفز أكدوا أن مهمتهم هي منع الأهلي من حصد "العاشرة"، رغم أنهم ليسوا الطرف الأقوى في المباراة النهائية، ولكن هذا ما حفزهم حتى وصلوا إلى هذه المرحلة.

اقرأ أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

النادي الأهلي

وذكر كايزر تشيفز الأهلي بهزيمته أمام سيمبا في تنزانيا وهو الفريق الذي أقصوه في ربع النهائي، كما تفوق النادي الجنوب إفريقي على الوداد البيضاوي في نصف النهائي.

والآن سيحاول كايزر تشيفز منع الأهلي من "العاشرة" بقيادة بيتسو موسيماني، الخصم القديم للنادي في جنوب إفريقيا، خلال فترة تدريبه لناديي سوبر سبورت وصن داونز.

هذه هي المباراة الثانية أمام فريق مصري لنادي كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا، حيث سبق وواجه الزمالك في عام 1993 وفاز ذهابًا 2-1 في جنوب إفريقيا ولكنه خسر في القاهرة 1-0 في الدور الثاني من المسابقة القارية.

ولكن كايزر تشيفز قد واجه الأهلي من قبل في كأس السوبر الإفريقي عام 2001، وخسر بنتيجة كبيرة 1-4، لكن مباراة اليوم هي الأولى بين الناديين في دوري أبطال إفريقيا.