أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفيفا للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى انتهاءه بنهاية الموسم الحالي في مصر وفقا لبنود تعاقده.

وكان "بطولات" علم أمس الخميس، أن مسئولو نادي الزمالك قرروا تجهيز ملف كامل عن عقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي من أجل الاستعداد لتقديم شكوى ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". طالع التفاصيل من هنا.

وتستند اللجنة المكلفة في شكواها وفقا للموقع الرسمي، إلى خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في ٢٦ أغسطس ٢٠٢١ وكذلك موقع الفيفا TMS الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر بنفس الموعد السابق.

وقالت اللجنة المكلفة بإدارة النادي إنها قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حساب اللاعب في المدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.

وكانت اللجنة قد قامت بإخطار اللاعب بسداد كافة مستحقاته وضرورة الانتظام في التدريبات مع الفريق حتي نهاية عقده بنهاية الموسم ولكن اللاعب غادر للانضمام لمنتخب بلده قبل مواعيد الأجندة الدولية ولم يعد وأرسل عن طريق المحامي الخاص به ما يفيد أن الموسم انتهى بالنسبة له في ٣٠ مايو ٢٠٢١ بالمخالفة لنصوص التعاقد.