يتوقع رونوين ويليامز، حارس مرمى فريق سوبرسبورت يونايتد، ومنتخب جنوب إفريقيا، أن يعتمد مدرب البافانا بافانا السابق، ستيوارت باكستر، والحالي لفريق كايزر تشيفز، نفس النهج الذي قدمه البافانا ضد مصر في كأس أمم إفريقيا 2019، وذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد النادي الأهلي.

منتخب جنوب إفريقيا، كان أقصى منتخبنا الوطني، قبل عامين، في دور الـ"16" بأمم إفريقيا، بعد الفوز على الفراعنة في الوقت القاتل بهدف نظيف.

وقال ويليامز في تصريحات لصحيفة "sowetanlive" الجنوب إفريقية: "حينها كان لدينا هيكل وشكل وقوة دفاعية".

وأضاف: "لقد عملنا بجد في هذه المباراة وبذلنا الكثير من الجهد، تفاجأ الجميع بمدى تنظيمنا وأنا لم أتصد إلا لكرة واحدة او اثنتان وهذا يوضح ما قدمناه".

وواصل: "إذا كان هُناك قوة والتزام بشكل وأسلوب معين، أعتقد أن كايزر تشيفز سيُؤدي بشكل جيد في المباراة".

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الجنوب إفريقي لـ كايزر تشيفز قبل مباراة الأهلي: تذكروا ما فعلناه ضد مصر في وجود محمد صلاح!

رونوين ويليامز

وأكمل: "ربما يلجأ باكستر لنفس النهج مرة أخرى، والآن لاعبي كايزر لديهم خبرة أكثر، ويعرفون ما يتطلبه الأمر من أجل الفوز في مباراة مثل هذه".

واستدرك: "لكن الأمر لن يكون سهلاً. سيواجه تشيفز، مدربًا ذو خبرة جيدة في إفريقيا، بيتسو موسيماني يزدهر على المسرح الكبير".

وتابع: "إنه تحد كبير لكن لديهم قدرات ولديهم جودة، ومدرب رائع، في رأيي لا يوجد فريق مُفضل، والحظوظ ستكون متساوية بنسبة 50-50، لكن الأهلي سيكون لديه ميزة لأنه أكثر خبرة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الأهلي يلعب كل عام في دوري أبطال إفريقيا، وهم حاملو اللقب أيضًا، لذا سيكون لديهم أفضلية بعض الشيء".