وجه داني جوردان رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، رسالة تحفيزية هامة، للاعبي فريق كايزر تشيفز، قبل المباراة المرتقبة ضد النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي، حامل اللقب، لمواجهة كايزر تشيفز، مساء غد السبت، على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة في نهائي الأبطال.

وقال جوردان في مقطع صوتي للمركز الإعلامي لنادي كايزر تشيفز: "في هذه اللحظات الصعبة التي نمرّ بها، فإن البلاد بحاجة إلى ذلك، نأمل بالتضامن والآمل أن يفعل اللاعبون شيئًا في النهائي".

وأضاف: "عليهم إدارة الأمور بأفضل شكل ممكن، هُناك كلمة واحدة سوف تُساعدك على النجاح، وهي الإدارة، إذا كنت تريد النجاح في الحياة فعليك الإدارة بشكل جيد، وفي كرة القدم أيضًا".

وواصل: "إذا أدرت الفوز بالنهائي عليك أن تعرف كيف ستُدير كل فرد من أفرادك، وكيف تدير الـ90 دقيقة، وأن تفعل في البداية ما لم يتوقعوا منك الناس".

وأردف: "في هذا اليوم ستفوز لأنك قمت بمجهود وطاقة وكان هُناك التزام، ودافعك بكل تأكيد، سيساعدك على جلب النجاح، ليس اسمك ولا تاريخك ولا أي شيء، فقط 90 دقيقة بالإدارة والأداء في النهائي يُمكنك كتابة التاريخ".

اقرأ أيضًا | موسيماني: الأهلي لديه ميزة أمام كايزر تشيفز.. ونريد الفوز بكأس العالم للأندية

واسترسل: "نأمل أن يساعدنا الله بطريقة ما في هذا النهائي، الآن اللاعبين على بُعد 90 دقيقة لكتابة التاريخ ليس لهم فقط، بل لكرة القدم الجنوب الإفريقية، يمكنك الفوز بالدوري والكأس كل عام، لكن عندما تفوز بدوري أبطال إفريقيا، فالجميع سوف يتحدثون عن ذلك إلى الأبد".

وأسهب: "سيتذكرون تلك السنة التي فزت فيها، وتلك اللحظة التي قمت فيها برفع كأس إفريقيا، والجميع سيكون منتبه للنجمة على القميص، لذا هم سيجلبون المجد القاري لبلدنا".

حسرة محمد صلاح بعد الخسارة من جنوب افريقيا

وأشار: "أنا أستطيع أن أتذكر الوقت الذي لعبنا فيه ضد منتخب مصر، في كأس أمم إفريقيا 2019، كان يوجد ما يقرب من 90 ألف في الملعب يدعمونهم و70 شخصًا فقط يدعموننا، ضد محمد صلاح ونجومهم، ولكنهم في هذا اليوم لم يفعلوا أي شيء، ولم تكن لديهم أي فرصة لضربنا في تلك الليلة".

وأكمل: "هذا ما عليك فعله في النهائيات، لا يمكننا نسيان أيضًا نهائي يورو 2020، لم يتوقع أحد أبدًا طرفي النهائي، ولم يتوقع أحد المنتخب الفائز بالمباراة، النهائيات كرة القدم ليست بالتاريخ، بل بالتزام وتقديم كل شيء".

وأتبع: "أنا أتمنى لكايزر تشيفز كل التوفيق، يُمكنهم تحقيق حلمهم وحلم الجميع، سيكون لديهم فرصة لارتداء قميص به نجمة، وفي المُستقبل الجميع سوف يتذكرون ما فعلتموه".

وأتم تصريحاته قائلًا: "وضع الكأس في الخزانة، سيكون مصدر إلهام للجيل القادم، الآن هذه لحظتكم وأتمنى لكم كل التوفيق".