أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، لن يتحرك من أجل التعاقد مع صانع ألعاب جديد، في نافذة الانتقالات الصيفية.

ليفربول رحل عن صفوفه الدولي الهولندي، جورجينيو فينالدوم، بعد نهاية عقده، لينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط ليفربول، بإمكانية التعاقد مع الإسباني ساؤول نيجويز من أتلتيكو مدريد، والبلجيكي يوري تيليمانس من ليستر سيتي.

ولكن صحيفة "ذا أثيلتيك- بريطانيا"، أكدت أن إدارة ليفربول لن تتحرك للتعاقد مع ساؤول أو تيليمانس، كما زعمت وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت الصحيفة إن مصادر رفيعة المستوى من داخل النادي، نفت لهم رغبتهم في التعاقد مع أي واحد من الثنائي.

اقرأ أيضًا.. مدافع ليفربول السابق: يورجن كلوب كان مُحقًا في رفض شراء كاباك من شالكه

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول، لا ينوي حتى الآن شراء أي لاعب جديد، بعد التعاقد مع إبراهيما كوناتي من لايبزيج، في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة الناجمة عن أزمة فيروس كورونا "كوفيد -19".

وقال مصدر من النادي للصحيفة: "يورجن كلوب لديه 34 لاعبا في المعسكر في النمسا، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الذين حصلوا على إجازة بعد يورو وكوبا أمريكا".

وأضاف: "لذا لا يزال هُناك الكثير لتقرره، هناك العنصر المالي ولكن أيضًا، لا يمكنك التعاقد دون النظر إلى خيارات أخرى، لا يمكن أن يكون لديك سوى 17 لاعبًا غير محلي (فوق سن 21) في تشكيلة الدوري الإنجليزي الممتاز المكونة من 25 لاعبًا، لذلك يجب إنشاء مساحة".

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول سيظل منتبهًا لكل شيء، وربما يحدث مثل ما حدث في الموسم الماضي، بعد التعاقد مع كوستاس تسيميكاس في وقت مُبكر من سوق الانتقالات، وبعد ذلك لم يقم النادي بأي أعمال أخرى، حتى تم بيع بعض اللاعبين وتعاقد مع تياجو ألكانتارا وديوجو جوتا.