يستعد نادي كايزر تشيفز لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020/2021 يوم، السبت المقبل، على ملعب "محمد الخامس" في المغرب.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم البوروندي الدولي، باسفيك ندابيهاوينيمانا، بدون حضور جماهير بسبب فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يعلن جاهزية والتر بواليا لمواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

هابي ماشياني

وتحدث لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر تشيفز، هابي ماشياني، عن المباراة المرتقبة أمام الأهلي في تصريحات نقلتها شبكة "IOL" الجنوب إفريقية، وقال: "وصلنا إلى المغرب في وقت متأخر من الليل، الطقس رطب وحار وكان علينا التكيف، الأمور تسير على ما يرام في الوقت الحالي".

وتابع: "كانت رحلة السفر جيدة، لكنها طويلة جدًا، لقد أصبت بالتعب وفي معظم الأوقات يجب أن تتجول في الطائرة حتى تعتاد على مدة الرحلة".

وأضاف: "نشعر بالحماس والحيوية، كان هناك أشخاص ينتظروننا في المطار، لذلك يمكننا أن نشعر الدعم والمساندة قبل المباراة ولعب المباريات بدون جماهير ليس شيئًا سنعتد عليه لأن كرة القدم هي رياضة يحبها المشجعون الذين لهم دورًا مهما في الأجواء التي نعيشها داخل الملعب".

وواصل: "لذا فإن اللعب في نهائي دوري أبطال إفريقيا بدونهم ليس أمرًا رائعًا، لأنه عندما يكون لديك مشجعون بعد كل محاولة، ربما تستعيد الكرة من أجلهم، سيكون هناك جمهور يهتف، هذا ما يجعلك ترغب في تقديم أفضل ما لديك، لذا بدونهم لن تفعل ذلك ولكننا على الرغم من ذلك سنبذل قصارى جهدنا في المباراة".

واستمر: "لقد عملنا بجد للوصول إلى النهائي، نريد أن نستمر على ذلك الأداء، نعد الناس بأننا سنعيد الكأس إلى الوطن ولن يحدث ذلك إلا بمجهود إضافي من الجميع".

وأتم: "لكن قبل أن أغادر جنوب إفريقيا، كنت في مكالمة هاتفية مع والدتي ووعدتها بأن أبذل قصارى جهدي وأجعلها فخورة لقد وعدتها بأن أحضر الكأس إلى البلاد وأحتاج إلى الوفاء بهذا الوعد".