كشف عصام سراج مدير التعاقدات بنادي مصر المقاصة، حقيقة طلب الإسماعيلي ضم محمود حمدي حارس مرمى الفريق، مشيرًا إلى أن النادي سيتم تغيير اسمه مع بداية الموسم الجديد.

وقال سراج في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "جلسنا مع شركتين أو ثلاثة لديها رغبة في دخولها لناد كرعاة مكان شركة مصر المقاصة، وسيتم تغيير اسم النادي قربيًا وفقًا للشركة الجديدة".

وتابع: "سنجلس مع الشركات ونري تصورهم وخطتهم في الاستثمار الرياضي، لأن هذا الأمر ليس سهلا، والنادي لن يُباع لأنه غير قابل لذلك بصفته نادي حكومي يتبع وزارة الشباب والرياضة".

وأردف: "نحن نبيع الحقوق التجارية مثل الأسم، الراعي الحالي للنادي ليس متواجدًا ونعمل وفق الجهد الذاتي".

وعن حقيقة طلب إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي ضم محمود حمدي من المقاصة، قال: "اللاعب تم طلبه من أكثر من ناد، ولكن لم يتواصل معنا أحد من الإسماعيلي".

وعن أبرز الأندية التي طلبت ضم محمود حمدي قال: "الجونة وسيراميكا كليوباترا، وحمدي حارس كبير بالنسبة لنا وهو رقم 1، وهناك ندرة في مركز حراسة المرمى ولذلك فليس من السهل علينا بيعه".

وعن صفقة انتقال عبد الله مجدي إلى بيراميدز: "اللاعب تلقى أكثر من عرض ولكن رغبته كانت الانضمام لبيراميدز وتواصلنا مع النادي واتفقنا على كل شيء في الصفقة".

وتابع: "ننتظر غدًا لوضع الرتوش الأخيرة في العقد، ولا أستطيع الإفصاح عن المقابل المالي للصفقة لأن هذه الأمور مغلقة، واللاعب قيمته السوقية تساوي أكثر من الملبغ".

وأردف: "ولكن لدينا أزمة مالية كبيرة، واضطررنا لبيع اللاعب، والقيمة المالية التي سنحصل عليها ستريحنا في الفترة الحالية".