كشف عصام سراج مدير التعاقدات بنادي مصر المقاصة عن تفاصيل عرض بيراميدز من أجل ضم عبد الله مجدي لاعب الفريق الفيومي، مشيرًا إلى تعاقده مع رزاق سيسيه عندما كان مديرًا للتعاقدات في الأهلي قبل أن تفشل الصفقة وينضم إلى الزمالك.

وقال عصام سراج في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "بيراميدز تواصل معنا من أجل ضم عبد الله مجدي لاعب الفريق، ووصلنا لاتفاق على بيع اللاعب بشكل نهائي".

وتابع: "اللاعب متميز ويلعب في مركزي 8 و10، ولن أستطيع الإفصاح عن المقابل المادي، هو رقم مقبول بالنسبة لنا في ظل الأزمة المالية، الرقم أقل من 15 مليونًا كما تردد".

طالع | الهاتريك الأول مع الأهلي.. محمود عاشور: اللجنة الفنية أكدت قرار احتساب هدف محمد شريف

وأردف: "كان يُمكن أن نحصل على عرض أفضل من ذلك بعد شهرين، ولكن قبلنا هذا المقابل المادي لحل جزء من الأزمة المالية قبل العيد".

وأتم: "لا توجد أندية تواصلت معنا بشأن أي لاعب آخر، فقط كلها أحاديث من وكلاء اللاعبين، حتى هذه اللحظة باسم مرسي مستمر معنا، ولو هناك نادي يرغب في ضمه سنجلس معه ونتفاوض ولا توجد مشكلة لدينا".

واختتم: "رزاق سيسيه وقع للأهلي عندما كنت مديرًا للتعاقدات، بعدما رأينا أنه لاعب واعد، وكنا نخطط لإعارته ومن ثم العودة، ولكن المدير الفني حينذاك حسام البدري، كان عليه الكثير من الضغوط، فقرر تأجيل الملف لينضم اللاعب بعدها للزمالك".