تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن المنافسة علي بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وموقف بيراميدز، وعدم استمرار تجربته مع الأهلي.

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة، ويلاحقه الأهلي برصيد 51، ويتبقى له أربع مباريات مؤجلة.

وقال كارتيرون خلال تصريحات عبر "قناة أون تايم سبورتس": "بيراميدز يمتلك الإمكانيات التي تؤهله لمنافسة القطبين، يعرضون أموال أكثر من الأهلي والزمالك، ولذلك الدوري المصري أصبح من الدوريات القوية والصعبة، هناك 3 فرق يمتلكون ميزانية قوية، ولكن هناك أندية أخرى جيدة جدًا، وكل المواجهات صعبة ولا توجد مباراة سهلة".

كارتيرون: لا يوجد اختلاف بين فترة فايلر وموسيماني في الأهلي.. وشيكابالا يذكرني بـ روبن

وعن تأثر الزمالك برحيل كهربا، قال: "هو لاعب جوكر، ليس لدي رأي أكثر من ذلك، هو لاعب جيد بالتأكيد، وكان لدي الفرصة للعب أمامه في السعودية، ومستواه هناك كان أفضل من اليوم، ولكنه يظل لاعبًا مهاريًا، ومحمد مجدي أفشة لاعب مميز بالتأكيد".

وواصل: "الأمور في الأهلي كانت تعتمد على الكثير من الأشياء، لعبنا مباريات في ظروف وأوقات صعبة جدًا، ولكن بالنسبة لي بذلت قصارى جهدي وقمت بعمل جيد، وأحمل ذكريات طيبة مع الأهلي".

واستكمل كارتيرون: "سعيد جدًا بتواجدي في الزمالك والجميع هنا يشجعني وانا أقدر هذا الشعور وسعيد بتدريبي لفريق قوي في مصر وإفريقيا، ولن أدرب الأهلي مرة أخرى، فأنا سعيد في القلعة البيضاء".

واختتم: "انا منبهر بالإعلام المصري، كل البرامج الكثيرة والمستمرة، وبالفعل أنا هنا في أرض كرة القدم، وبالطبع أخذ المعلومات التي تخصني، لأنه كثيرا تكون هناك معلومات صحيحة وأخرى خاطئة، وأحرص على ترك بعض الأخبار ليرد عليها رئيس النادي، لأن ردي على بعض الشائعات يعطي لها قدرًا".