علق المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر تشيفز، محسن أرطغرل، على المباراة المرتقبة والمنتظرة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2020/2021.

وقاد أرطغرل ناديه السابق كايزر تشيفز لحصد أول لقب إفريقي لهم في عام 2001 عندما أحرز الفريق الجنوب إفريقي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية قبل 20 عامًا.

اقرأ أيضًا | بيليات: أتمنى الفوز بـ دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى أمام الأهلي.. وأعيش الأجواء كفيلم قديم

النادي الأهلي

وذكر المدرب التركي أن مباراة الإسماعيلي في دور ربع النهائي من تلك البطولة كانت الأهم والتي جعلتهم أقرب لحصد اللقب في عام 2001، وقال في تصريحات لموقع كايزر تشيفز الرسمي: "كانت مباراة الإياب أمامهم الأكثر أهمية".

وتابع: "تعادلنا 0-0 في ملعب إليس بارك، وفي مباراة الإياب أجرينا بعض التغييرات المبكرة وسجل آرثر زواني هدفًا وتعادلنا 1-1 في الإسماعيلية وتأهلنا".

وعن وصول كايزر تشيفز لنهائي دوري أبطال إفريقيا: "إنجاز مختلف عن كأس الكؤوس الإفريقية، قد يلعب هؤلاء اللاعبون العديد من النهائيات لكن الوصول إلى نهائي تلك البطولة قد يأتي مرة واحدة في العمر".

وأضاف: "أعرف لاعبين مثل مانياما وخوني، دربتهما من قبل، مازالا في الفريق ويقدمان الكثير له ووصولهما إلى النهائي إنجاز يكتب لهما مدى الحياة، لن يكون الأمر سهلًا لأن الأهلي منافس قوي للغاية".

وقدم أرطغرل نصيحته للاعبي كايزر تشيفز قبل مواجهة الأهلي، وقال: "عليهم ألا يتأثروا بالضغوط، هذه المباريات لا تأتي إلى مرة واحدة في العمر وآمل منهم أن يستمتعوا بالمباراة، خاصة وأنهم يلعبون أمام فريق تواجد كثيرًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "لدى كايزر تشيفز الفرصة لتحقيق إنجاز كبير في تلك المباراة ولكن لن يحدث ذلك إلا إذا تعاون جميع اللاعبين معًا لأن الأسلوب الجماعي أهم من الفردي في تلك المواجهات الحاسمة".