يتمنى صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر تشيفز، خاما بيليات، الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى في مسيرته بعدما حققه مع صن داونز في عام 2016.

وفاز بيليات بلقب دوري أبطال إفريقيا تحت قيادة، بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي الحالي على حساب الزمالك عندما كان مع صن داونز وقبل انتقاله إلى كايزر تشيفز.

وتحدث الزيمبابوي الدولي عن المباراة التي ستقام بين الأهلي وكايزر تشيفز يوم، السبت المقبل 17 يوليو، في المغرب بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. 6 معلومات عن مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في الدوري

النادي الأهلي

وقال بيليات في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي كايزر تشيفز: "نحن على بعد 90 دقيقة من الفوز بأكبر كأس يرغب أي نادٍ في إفريقيا في الحصول عليه، ما زلنا متحدين، ما زلنا نحافظ على شخصيتنا ونريد أن نقدم أفضل ما لدينا وتنفيذ تعليمات المدرب للفوز باللقب".

وأضاف: "في التدريبات، نتدرب على طريقة أو طريقتين يمكن أن يحدثا فرقًا أثناء المباراة، لم يتوقع أحد وصولنا إلى النهائي وأرجع الفضل إلى الله في عودتي مرة أخرى إلى النهائي، كل شيء يحدث لسبب".

وتابع: "أنا في المكان المناسب في الوقت المناسب، وحولي الكثير من اللاعبين المميزين والإدارة التي تساندنا من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة".

وواصل: "لقد عشت نفس الأجواء من قبل وأعرف مدى صعوبة ذلك، أعرف مدى روعة الشعور في النهاية بعد الفوز، لذا فهو بالنسبة لي فيلم حدث من قبل".

وأتم: "سعيد لوجودي هنا في كايزر تشيفز، أتطلع للمزيد مع هذا النادي وكتابة ذكريات رائعة مع هذا النادي الكبير أمام خصم كبير مثل الأهلي".