أكد محمد صلاح، المدير الفني لنادي الزمالك السابق، أنه يجب وضع خطة لتعويض طارق حامد لاعب خط الوسط حال رحيله خلال الثلاث سنوات المُقبلة.

وقال محمد صلاح خلال استضافته ببرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "يجب أن يتم وضع خطة لمدة 3 سنوات لتعويض رحيل طارق حامد لخوض تجربة إحتراف في إحدى دوريات الخليج، وبالتأكيد هذا حق أصيل له".

وأضاف: "نبيل دونجا لاعب بيراميدز مستواه هذا الموسم عكس المواسم الماضية، وفي الوقت الحالي لا يستطيع تعويض طارق حامد، ولكن محمد مجلي لاعب المقاولون العرب يستطيع شغل هذا المركز، لأنه قوي ومهاري ويُشبه محمد بركات في أسلوب لعبه".

وتابع: "كنت أتمنى إنضمام محمد عبد العاطي لاعب وسط وادي دجلة، لكن مستواه الحالي لا يؤهله للعب في هذا المركز، اختيار أي لاعب للتعاقد معه يجب أن يكون أهل لذلك، ويتمتع بحالة فنية عالية في الموسم الذي وقع فيه الاختيار عليه، لأنه لا يوجد لاعب يسير بمستوى ثابت".

طالع أيضا.. عمرو الدرديري: نرحب بعودة فرجاني ساسي.. وانضمام رمضان صبحي لـ الزمالك سيصنع الفارق معه

وبسؤاله، من الأفضل حاليا المدربين المحسوبين على الأهلي أم الزمالك؟، أجاب: "مدربو الأهلي في وقت سابق كانوا يؤدون بشكل جيد، وبعد أن دخلت مدرسة أبناء الزمالك في التدريب تفوقت في الفترة الحالية وأصبحت لها الأفضلية".

واختتم: "لا يوجد مدير فني في أي ناد يستطيع أن يفرض رأيه على الإدارة ويشترط جلب جهاز معاون زملكاوي بالكامل، هناك مجالس إدارات في بعض الأندية تُفضل الاعتماد على مدرسة الأبيض في الجهاز بالكامل، وهناك من يُفضل الاعتماد على مدرسة الأهلي، وعلى المستوى الشخصي الجهاز المعاون لي غالبيتهم ينتمون للأحمر، ومع ذلك استطعنا تحقيق العديد من النجاحات".